مجتمع

محاولة اختطاف هوليودية بالدار البيضاء!

سكينة بنزين الأربعاء 22 مارس 2017
ki
ki

AHDATH.INFO -سعيد لقلش/سميرة فرزاز

هاجم ثلاثة أشخاص فتاة  وحاولوا اختطافها الثلاثاء(21 مارس) بحي العنترية بالدارالبيضاء بعدما تعقبوا الطاكسي الذي أقلها.

كان المشهد أشبه بالأفلام الأمريكية، حيث تابع، العديد من سكان حي العنترية على الهواء مباشرة لقطات هوليودية متسارعة لعملية محاصرة سيارتين فارهتين لـ«طاكسي» صغير من الخلف والأمام، تلاها في لمح البصر ترجل ثلاثة أشخاص من المطاردين، وانقضاضهم على امرأة كانت تركب سيارة الأجرة، محاولين اختطافها بالقوة وتحت التهديد بالسلاح الأبيض.

صراخ الضحية واستنجادها بالمارة، دفع مجموعة من أبناء هذا الحي الشعبي إلى التدخل بشكل بطولي، حيث تمكنوا من تخليص الضحية من قبضة الخاطفين، ثم شل حركتهم، كما سارع بعض المتدخلين إلى تمزيق عجلات السيارتين المطاردتين لمنع المشتبه فيهم من الهروب، بالإضافة إلى تهشيم زجاج إحدى العربتين.

عناصر شرطة الدراجين التي تدخلت ألقت القبض على الأشخاص الثلاثة، وأحالتهم في بادئ الأمر على الدائرة الأمنية بحي العنترية، كما تم قطر السيارتين المطاردتين، واحدة رباعية الدفع من نوع « فولسفكن توارك» تحمل ترقيما مغربيا، وأخرى من نوع «مرسديس» ذات لوحة أجنبية، بالإضافة إلى حجز عبوة «كروموجين» وسكين من الحجم الكبير وآلة حادة.

التحقيقات الأولية، التي باشرتها الشرطة القضائية لأمن عين السبع الحي المحمدي، بينت أن الضحية ذات 28 سنة من العمر، وتتحدر من إحدى المدن الشمالية، هي زوجة أحد المختطفين، الذي كان مرفوقا بشقيقه وصديق له، والذين حاولوا اختطافها بالقوة لمنعها من إتمام إجراءات التقاضي ضد زوجها، الذي كانت معه في نزاع شخصي.

التحريات الجارية، انطلقت بالاستماع إلى الموقوفين الثلاثة والزوجة للتفصيل في كل الحيثيات، حيث وضع المتهمون تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث، قبل إحالة الجميع على القضاء كل حسب المنسوب إليه