أول أغاني ألبومه الجديد.. دوزي يطلق أغنية "الباشا"

مجيدة أبوالخيرات الاثنين 15 أبريل 2024
No Image

أطلق الفنان الدوزي أغنيته الجديدة بعنوان "الباشا"، عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، والتى بصم من خلالها على أسلوب جديد من الأغاني الإيقاعية، وهي أول عمل فني له هذه السنة.

و تعاون دوزي في هذا العمل الغنائي مع مجموعة كتاب الكلمات، من بينهم عبد القادر الدوزي، منصف الخصيمي، محمد اليوسفي، أما على مستوى الألحان فقد تعامل مع كل من ياسين الجديع ومحمد اليوسفي ومن توزيع وليد الفضيلي، وتم تسجيلها في استوديوهات بين بلجيكا وإنجلترا والمغرب.

اختار دوزي تصوير فيديو كليب الأغنية مع المخرج المغربي عبد الرفيع العبديوي، بمجموعة من المدن المغربية من بينها الرباط ومرزوكة ووارزازات وطنجة من أجل إبراز التنوع الثقافي والسياحي للمغرب ليكون بدالك الفيديو كليب من بين أكبر الإنتاجات الفنية.

وتعتبر أغنية «الباشا» أول أغاني ميني ألبوم الدوزي الجديد، الذي سيعود به بقود إلى الساحة الفنية المغربية والعربية، والذي استغرق أكثر من سنتين من التحضيرات ، ويتضمن مجموعة من الأغاني التي سيتم طرحها بشكل منفرد على فترات.

وتجدر الإشارة إلى أن النجم الدوزي يستعد، لجولة ستشمل عدة دول الأوروبية من بينها فرنسا وإسبانيا وهولندا وألمانيا وبلجيكا وأمريكا وكندا لإحياء مجموعة من السهرات الفنية.