دنيا بوطازوت تخوض السباق الرمضاني بالكبسولة الكوميدية "ولاد يزة"

شادية وغزو الاحد 18 فبراير 2024

بدأت الفنانة المغربية دنيا بوطازوت الترويج لأحدث أعمالها، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقاسمت مع متابعيها الإعلان الخاص بالكبسولة الكوميدية "ولاد يزة"، التي ستخوض بها السباق الرمضاني عبر بوابة القناة الأولى.
وأوضح أيوب بندقية مدير أعمال دنيا بوطازوت في تصريح لـ"أحداث.أنفو"، أن الممثلة ستنتهي بعد أيام من تصوير مشاهدها بمنطقة دار بوعزة.
وأضاف ذات المصدر أن هذه السلسلة تسلط الضوء بأسلوب كوميدي على مواضيع اجتماعية مستمدة من الواقع المعاش، حيث تعالج كل حلقة موضوعا من هاته المواضيع.
وسيتم التطرق إلى مشاكل الأسرة المغربية والمواقف الطريفة التي تتعرض لها الحماة المغربية مع أبنائها وزوجاتهم.
الكبسولات الكوميدية القصيرة التي لا تتجازو مدتها 13 دقيقة، يرتقب عرضها خلال الشهر الفضيل بعد فترة الإفطار، ويشرف عليها المخرج المغربي إبراهيم الشكيري، وتنفذ إنتاجها شركة “سبيكطوب برود”.
ويشارك في هذا العمل نخبة من الفنانين المغاربة أبرزهم سكينة درابيل، عبد الفتاح الغرباوي، أحمد الشركي، وسارة أبو عابد.
ويعرض لدنيا بوطازوت في الموسم الرمضاني كذلك مسلسل “جوج وجوه” على القناة الثانية، وهو العمل الذي يحمل توقيع المخرج مراد الخوضي، ويشارك في بطولته كل من عزيز داداس، ماجدولين الإدريسي، طارق البخاري، عبد الله ديدان، نادية آيت، الرابور وينزا.
وتدور قصته حول ظاهرة التسول المنتشرة بشكل واسع في المجتمع المغربي، إضافة إلى حياة التشرد، من خلال تسليط الضوء على قصص من المجتمع المغربي تعكس واقع شريحة عريضة تعاني الفقر والتهميش والبطالة.