بالمهنية والقرب من الناس.. ميد راديو تتصدر من جديد المشهد الإذاعي

الأحداث المغربية (متابعة) الجمعة 19 مايو 2023
No Image

AHDATH.INFO



بلوغ القمة يتطلب جهدا كبيرا غير أن الحفاظ عليها يتطلب جهدا مضاعفا وكثيرا من الإبداع والتركيز على القضايا التي تهم الناس.

هذا بالضبط ما يجعل إذاعة ميد راديو قريبة من المواطن ولسان حاله الذي يعبر عن انشغالاته، والبيت الذي يطرق بابه ليجيب عن أسئلته عبر طاقم محترف.

وتلك هي سياسة إذاعة “ميد راديو” التي بوأتها، مجددا، صدارة الإذاعات الخاصة في المغرب.

هكذا تمكنت “ميد راديو” من الحفاظ على ريادتها للمشهد الإذاعي، وتصدرت قائمة الإذاعات الخاصة من حيث نسبة الاستماع وحصة الاستماع وكذا مدة الاستماع.

وحسب آخر تقرير لقياس نسب الاستماع إلى الإذاعات بالمغرب، والذي أعلنت عنه “راديو ميتري”، والخاص بالفترة من يناير إلى مارس 2023، حصلت “ميد راديو” على أعلى نسبة استماع، بعد إذاعة “محمد السادس للقرآن”، بنسبة بلغت 12.24 في المائة.

وفي ما يتعلق بحصة الاستماع، فقد حققت “ميد راديو”، بوفائها لشعارها “الإذاعة القريبة منكم”، حصة استماع بلغت 12.82 في المائة.

ونجحت إذاعة “ميد راديو” في انتزاع المرتبة الأولى بين الإذاعات الخاصة المغربية من حيث مدة الاستماع؛ إذ بلغت هذه المدة ساعة و53 دقيقة.

وبهذه الأرقام يجدد مستمعو “ميد ردايو” اختيارهم وثقتهم بـ”الإذاعة الأولى في المغرب”، وهي ثقة تعكس حرص القائمين والعاملين في “ميد راديو” على تقديم وبث محتوى يستجيب لكافة متطلبات مختلف الفئات الاجتماعية، من خلال حصص إذاعية تغطي مواضيع مختلفة ومتنوعة.