بني ملال..التجاري وفابنك يفتتح "دار المقاول"

الثلاثاء 28 فبراير 2023
No Image

افتتح مركز دار المقاول الجديد في مدينة بني ملال، ليصل عدد المراكز الرامية إلى دعم حاملي المشاريع إلى 18 مركزا عبر تراب المملكة.

ويهدف مركز دار المقاول الثامن عشر التابع لمجموعة التجاري وفابنك إلى دعم التجار والحرفيين وحاملي المشاريع والمقاولات الصغرى في تنميتهم من خلال تقديم خدمات الدعم والمساندة المصممة خصيصا لهم.

حفل التدشين، تم بحضور الرئيس المدير العام لمجموعة التجاري وفا بنك، ووالي الجهة، والمدير العام لتمويلكم" TAMWILCOM " والعديد من الفاعلين في المجال الاقتصادي والاجتماعي بالجهة

كما عرف هذا الحفل،توقيع العديد من اتفاقيات الشراكة بني مجموعة التجاري وفا بنك ومختلف شركائه، والذين من بينهم مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل، والمركز الجهوي للاستثمار لجهة بني ملال خنيفرة، وجامعة السلطان مولاي سليمان.

وشكل افتتاح هذا المركز فرصة إعلان انطلاقة جولة وطنية حول ميثاق الاستثمار الجديد والحوافز التي يقدمها للمستثمرين. وستشمل هذه الجولة عدة محطات منها، الرباط، الدار البيضاء، أكادير، العيون، طنجة، فاس، وجدة، مراكش... ومدن أخرى قادمة.

وستستهدف هذه الجولة التي تحمل عنوان "الديناميات الجهوية للاستثمار" كافة الفاعلين الاقتصاديين لعرض المحاور المختلفة لميثاق الاستثمار الجديد واللآليات المالية وغير المالية، التي وضعتها مجموعة التجاري وفابنك من أجل مواكبتهم، فيما ستعقد هذه الاجتماعات بحضور شركاء جهويين وفاعلين في منظومة ريادة الأعمال.

للإشارة، مكنت آلية دار المقاول إلى حدود اليوم من مواكبة أكثر من 000 250 من المقاولات الصغرى وحاملي المشاريع.