200 مليون لمغادرة زينباور للرجاء

أحداث أنفو الأربعاء 15 مايو 2024
No Image

  سيكون الألماني جوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم،  ملزما بتسديد 200 مليون سنتيم للفريق الأخضر في حالة رغبته في مغادرة ممثل العاصمة الاقتصادية في الصيف القادم.

ويتضمن عقد المدرب الألماني جوزيف زينباور مع الرجاء بندا يفرض عليه تسديد قيمة الشرط الجزائي البالغة قيمته 200 مليون سنتيم في حالة إذا ما أراد مغادرة الفريق الأخضر قبل نهاية العقد الذي يربط الطرفين.

وفتح سفر الألماني جوزيف زينباور إلى الإمارات العربية المتحدة في يناير الماضي بالتزامن مع فترة التوقف الدولي باب التأويلات بشأن مغادرته للرجاء البيضاوي مباشرة بعد اختتام منافسات الموسم الحالي في يونيو القادم.

وقاد الألماني جوزيف زينباور فريق الرجاء إلى تحقيق 23 انتصارا في الموسم الحالي، 20 منها بالبطولة الاحترافية، وثلاثة بكأس العرش على حساب كل من أولمبيك آسفي وشباب المحمدية وحسنية أكادير، مقابل تسعة تعادلات، إذ يعد حاليا الفريق الوحيد بالبطولة الاحترافية الذي لم يتذوق طعم الهزيمة، وهو ما خول له احتلال المركز الثاني في سلم الترتيب العام برصيد 60 نقطة بفارق أربع نقط عن الجيش الملكي المتصدر مع مباراة مؤجلة ضد نهضة بركان، والتي تم تأجيلها لالتزام الأخير بخوض نصف نهائي كأس الكاف ضد اتحاد العاصمة الجزائري.

وبات المدرب الألماني جوزيف زينباور محط أطماع العديد من الأندية الخليجية التي تتربص به، والتي أبدت استعدادها لتحمل الشرط الجزائي في عقده مع الرجاء البيضاوي للتعاقد معه في الصيف القادم.