سعيد خلاف يعرض شريطه الجديد ‘‘لي وقع فمراكش يبقا فمراكش‘‘ غدا بالبيضاء

أحداث أنفو الاثنين 15 أبريل 2024
No Image

 

أعلنت شركة "فويا للإنتاج" عن موعد عرض فيلمها السينمائي الكوميدي الجديد الذي يحمل عنوان "لي وقع في مراكش يبق في مراكش". وحسب بلاغ للشركة فإن هذا "الفيلم، الذي يجمع بين الفكاهة والإثارة، يأخذ المشاهدين في رحلة مليئة بالمواقف الكوميدية والمفاجآت المثيرة في أزقة مدينة مراكش".

وحسب المصدر ذاته فإن "أحداث الفيلم تدوز حول شخصيتين مختلفتين: رضوان، الشاب الخجول والذي يعمل في إحدى الشركات، وجيلالي المعروف بلقب "بطبيطة"، الذي يعاني من البطالة ويقضي أوقاته في الجلوس برأس الدرب والتجسس على سكان الحي".

وفي تفاصيل القصة يذكر البلاغ أنه "بمشورة من (بطبيطة)، يقرر رضوان قضاء عطلته في مدينة مراكش، بحثًا عن قصة حب تغيّر حياته. ومن هناك، تتوالى الأحداث المثيرة والمفارقات الكوميدية التي يورط نفسه فيها رضوان بفعل (بطبيطة)، حيث يجد نفسه أكثر من مرة في مواقف لا يحسد عليها".

تتميز هذه القصة، حسب البلاغ، بـ "تواجد عناصر الإثارة والفكاهة بأسلوب يجذب الجمهور من مختلف الفئات العمرية، وهي من تأليف وإخراج سعيد خلاف".

ويضم الفيلم أيضا فريق عمل يتألف من: عزيز حطاب، رفيق بوبكر، فاتي جمالي، وأحلام حجي، الذين قدموا أداء أضفي سحرا خاصا على العمل السينمائي.

"لي وقع في مراكش يبق في مراكش" يعد مزيجًا بين الضحك والتشويق، وهو مغامرة سينمائي، يقول البلاغ، يمكن للجمهور الاستمتاع بهذه التجربة عند عرضه في دور السينما ابتداء من 17 أبريل.