الركراكي يطلب تقريرين عن زياش وبوفال

الثلاثاء 13 فبراير 2024
No Image

بدأ الناخب الوطني وليد الركراكي بإعداد العدة للمعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني لشهر مارس القادم، والذي يراهن عليه لتبديد مخاوف المغاربة بعد الإقصاء من ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم.

وطلب الناخب الوطني وليد الركراكي تقريرين عن حكيم زياش وسفيان بوفال، للحسم في إمكانية استدعائهما لمعسكر مارس القادم، بعد إصابتهما خلال مشاركتهما بنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي اختتمت أول أمس الأحد بالكوت ديفوار.

وعلم موقع "أحداث أنفو" أن الناخب الوطني وليد الركراكي كلف الفرنسي كريستوفر دولوت بالتواصل مع الأطقم الطبية لفريقي غلطة سراي التركي والريان القطري، من أجل إعداد تقريرين عن الوضعية الصحية لكل من حكيم زياش وسفيان بوفال، لإعداد بديلهما في حالة تعذر مشاركتهما في المعسكر الإعدادي للأسود لشهر مارس القادم، والذي تتخلله مباراتان وديتان.

وحدد الطاقم الطبي لنادي غلطة سراي التركي لكرة القدم مدة غياب حكيم في أربعة أسابيع، بعد إصابته ضد زامبيا برسم الجولة الثالثة عن دور المجموعات لكأس إفريقيا للأمم.

ويقوم الناخب الوطني وليد الركراكي بجولة أوروبية لرغبته في إقناع إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد الإسباني بحمل قميص المنتخب الوطني، بعدما أظهرت المشاركة الأخيرة للمنتخب الوطني بالكان إلى عناصر جديدة خصوصا على مستوى خطي الوسط والهجوم.