جلالة الملك يبعث برقية عزاء لعائلة الراحل سلمة ولد سيدي مولود

رباب الداه الاحد 04 فبراير 2024
No Image

AHDATH.INFO

بعث جلالة الملك محمد السادس، برقية تعزية ومواساة لأسرة الفقيد سلمة ولد سيدي مولود والذي قدّم تضحيات جسام في .سبيل الوطن و حرمته، ودفاعه المستميت على وحدة الوطن و الذوذ عنه بالغالي والنفيس.

ومما جاء في البرقية الملكية: "فقد بلغنا بعميق التأثر نعي المشمول بعفو الله تعالى ورضاه، المقاوم المرحوم مولاي سلمى إسماعيلي تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته وأسكنه فسيح جناته". وأضاف جلالة الملك حفظه الله تعالى: "بهذه المناسبة المحزنة، نعرب لكم ولكافةأهلكم وذويكم، ومن خلالك ملأسرة المقاومة وجيش التحرير بأقاليمنا الجنوبية العزيزة، عن أحر التعازي وأصدق المواساة سائلين الله تعالى أن يلهمكم جميل الصبر وحسن العزاء".

وأضاف جلالة الملك دام له النصر والتمكين «وإذ نشاطركم أحزانكم في هذا المصاب الأليم، مقدرين ما كان يتحلى به فقيدكم المبرور من غيرة وطنية صادقة وما قدمه من تضحيات في سبيل حرية الوطن ووحدته الترابية، وتفانيه في الدفاع عن توابث الأمة ومقدساتها، فإننا ندعو الله عز وجل أن يجزيه الجزاء الأوفى على ما أسداه من خدمات جليلة لوطنه، وأن يجعل مأواه في جنات النعيم مع الصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا". "مِنَ المُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللهَ عَلَيْه َمِنْهُمْ مَنْ قَضى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا " و إنا لله وإنا إليه راجعون صدق الله العظيم .

وفي هذا الصدد، نشر مصطفى سلمة ولد سيدي مولود، على حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، الرسالة الملكية معلقا عليها .بالقول "شكرا جلالة الملك... لقد وجدنا ما وعدتنا حقا".