​​​​​​​موازاة مع الكان.. أورايمو تطلق ساعات ذكية بالأسواق المغربية

أحداث أنفو الأربعاء 17 يناير 2024
No Image

AHDATH.INFO


موازاة مع مع بطولة كأس الأمم الأفريقية، أطلقت شركة "أورايمو" جيلا جديدا من الساعات الرياضية بالأسواق المغربية.

وقال منصف اللعبي مدير العلامة التجارية لشركة "أورايمو"في المغرب: ""إن منتجات الشركة تحظى بشعبية كبيرة لدى الشباب المغربي وهو ما دفعنا لاختيار هذا الموعد لإطلاق ساعتنا الرياضية الجديدة ، لمشاركة الشعب المغربي في تشجيع المنتخب الوطني".

وأكد بلاغ صحافي أن الساعة الجديدة تدعم 100 وضع رياضي وقد تم إطلاقها تماشيا مع الحدث الرياضي الأهم بالقارة السمراء.

وأشار اللعبي إلى أن شركة"أورايمو"تنظر للسوق المغربي كأحد الأسواق الواعدة بأفريقيا ،حيث أن المستخدم نهم للتكنولوجيا الحديثة وهو ما تحرص أورايمو على ووضعه في أكسسواراتها الذكية، مشيراً إلى أن الهدف الرئيسي لشركة oraimo هو جعل نمط حياة المستهلكين أكثر تقنية وذكاء.

وحسب البلاغ فقد تم تصميم Oraimo Watch 4 Plusبأناقة لمساعدتك على البقاء على اتصال وبصحة جيدة في حياتك اليومية، حيث تعد الساعة الذكية المثالية للأفراد المهووسين بالتكنولوجيا الذين يبحثون عن الأسلوب والأداء.

تعتبر oraimo Watch 4 Plus أيضًا مساعدًا لصحتك، وفهي تدعم مراقبة معدل ضربات القلب، ومراقبة الأكسجين في الدم، ومراقبة ضغط الدم، ومراقبة معدل التنفس، وتتبع النوم، وإدارة الإجهاد، وتتبع الدورة الشهرية، وما إلى ذلك، مما يساعدك على مراقبة حالتك الصحية في الوقت الحقيقي. يمكنك أيضًا إعداد تذكيرات للأنشطة الصحية اليومية مثل شرب الماء أو تناول الأدوية.

وهي ليست مجرد ساعة ذكية ولكنها أيضًا أداة لتتبع اللياقة البدنية، حيث تدعم أكثر من 100 وضع رياضي مثل الجري في الهواء الطلق، وجهاز المشي، وركوب الدراجات، والسباحة، والمشي لمسافات طويلة، واليوغا، وغيرها.

وكشفت شركة أورايمو عبر موقعها الرسمي عن أهم الخصائص والموصفات التكنولوجية الحديثة التي وضعتها في ساعتها الجديدة Oraimo Watch 4 Plus والتي تمثلت في توفرها على شاشة أكبر وأكثر سطوعًا من نوع شاشة TFT مقاس 2.01 بوصة بدقة 240*282 وسطوع 500 شمعة في المتر المربع، وهذا يعني أنه يمكن الاستمتاع برؤية واضحة وحيوية.

كما تحتوي الساعة على ميكروفون ومكبر صوت مدمجين يسمحان بإجراء واستقبال المكالمات مباشرة من المعصم. وتتسم أيضا بأعلى معايير المقاومة للماء، وتتحمل درجات الحرارة المرتفعة ، بجانب مقاومتها للماء ما يجعلها ساعة عملية تتوافق مع مختلف بيئات العمل ومختلف أنواع الرياضات.

تجدر الإشارة إلى أن شركة أورايمو الإماراتية تحتل المرتبة الأولى في أفريقيا في مجال TWS والعلامة التجارية للساعات الذكية، مع مجموعة واسعة من المنتجات المقدمة وخدماتها التي تغطي التصنيع وخدمات ما بعد البيع والخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد، وتسعى oraimo جاهدة لتوفير تجربة ممتعة للعملاء.