هاتريك لحمد الله يقود به الاتحاد لصدارة الدوري السعودي

الاحد 19 مارس 2023
No Image

قتد الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله فريقه اتحاد جدة إلى الفوز على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء بخماسية على الفتح ضمن منافسات المرحلة الحادية والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل عبدالرزاق حمدالله هاتريك في (7 و50 من ركلة جزاء و90+8) واحمد شراحيلي (59) والبرازيلي إيغور كورنادو (90)، بينما سجل هدف الفتح المغربي مراد باتنا (41).

وبعد مرور ست دقائق على بداية الشوط الأول تمكن الاتحاد من التسجيل عندما ارتقى عبدالرزاق حمدالله لكرة عرضية ولعبها برأسه الى يمين الحارس السويدي رينيه جاكوب (7).

وكاد الفتح أن يعادل النتيجة لولا براعة الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي الذي تصدى لكرة فراس البريكان وأمسكها على دفعتين (20). وانقذ جاكوب مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة مدالله العليان وحولها بصعوبة لركنية (27).

ومن هجمة منسقة أدرك الفتح التعادل عندما استقبل باتنا كرة عرضية صوبها قوية لامست قدم المدافع وتابعت طريقها داخل المرمى (41). وفي الشوط الثاني تحصل الاتحاد على ركلة جزاء، نفذها حمدالله قوية الى يمين جاكوب (50)، قبل أن يعزز تقدمه عندما ارتقى شراحيلي لكرة عرضية ولعبها الى يمين جاكوب (59).

وفي الدقيقة الأخيرة أضاف الاتحاد هدفا رابعا عندما مرر الأنغولي هيلدر كوستا كرة لزميله البرازيلي إيغور كورنادو الذي لعبها قوية الى يسار جاكوب (90).

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع أضاف الاتحاد هدفا خامسا عندما كسر حمدالله مصيدة التسلل ولعب الكرة داخل المرمى.