بالفيديو.. النجم السويدي إبراهيموفيتش يدخل عالم السينما

متابعة الاثنين 26 سبتمبر 2022
Capture d’écran 2022-09-26 à 10.14.59
Capture d’écran 2022-09-26 à 10.14.59

AHDATH.INFO

دخل النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش 41 عاماً، لاعب ميلان الإيطالي، عالم التمثيل بعد مسيرة كروية حافلة بالإنجازات والألقاب على الصعيد الفردي والجماعي والتي ما تزال مستمرة حتى يومنا هذا.

وسيشارك إبراهيموفيتش، في الفيلم الفرنسي الكلاسيكي (أستريكس)، بشخصية جندي روماني محارب، يقاتل جميع المنافسين، كما ويحمل اسم (كايوس أنتيفيروس) داخل الفيلم السينمائي.

وقال الممثل الفرنسي والمخرج غيوم كانيه للفيلم (أستريكس)، في تصريح له بوقت سابق، ” إنني أبحث عن شخصية تتمتع بشخصية وغطرسة، للقيام بهذا الدور”.

وأضاف الفرنسي كانيه، ” هذا الدور لن يكون صغيراً، سيكون قائد الجيش المفضل لدى قيصر”. وهو ما وقع الاختيار فيما بعد على السويدي إبراهيموفيتش للقيام بهذا الدور.

ونشر اللاعب إبراهميوفيتش مقطع دعائي مروج للفيلم (أستريكس)، عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

نجم ميلان الإيطالي إبراهيموفيتش، ليس أول رمز رياضي يشارك في فيلم (أستريكس) الفرنسي، بل إن زين الدين زيدان، ونجم الفورمولا الألماني مايكل شوماخر، وتوني باركر نجم كرة السلة الفرنسي قد شاركوا في فيلم (أستريكس في الأولمبياد) عام 2008.

كما ومن المتوقع أن يتم عرض الفيلم (أستريكس) الكلاسيكي، في الأول من شهر فبراير عام 2023.

وغاب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مع بداية الموسم الجديد بسبب الإصابة، بعد إجراء عملية جراحية في الركبة مباشرة بعد أيام من احتفاله مع فريقه الميلان بلقب الدوري الإيطالي الموسم المنصرم.

ومن المحتمل أن يعود إلى صفوف فريق ميلان الإيطالي مع بداية العام المقبل ( أي بعد ميركاتو الشتاء القادم).

وكان السويدي إبراهيموفيتش قد جدد عقده مع نادي ميلان الإيطالي، حتى صيف عام 2023. بعد القدوم بالمجان من صفوف لوس أنجلوس غلاكسي عام 2020.