ثقافة وفن

مهرجان الرواد الدولي للمسرح بخريبكة يعلن عن موعد الدورة الثامنة

أحداث أنفو الخميس 10 مارس 2022
EF1BB73C-4F03-4441-A93F-BD2EA6B477ED
EF1BB73C-4F03-4441-A93F-BD2EA6B477ED

Ahdath.info

حددت إدارة المهرجان الدولي للرواد بخريبكة، 20 من ماي المقبل كآخر أجل لتلقي طلبات المشاركة في الدورة الثامنة المرتقب تنظيمها في الفترة الممتدة من 20 إلى 24 يوليوز 2022.

وجاء ذلك في بلاغ لجمعية الرواد توصلت "أحداث أنفو" بنسخة منه، أنه تم الإعلان عن فتح باب الترشيح امام الأعمال المسرحية الوطنية والدولية التي تريد المشاركة في فعاليات النسخة الثامنة للمهرجان الدولي للرواد.

وإلى جانب تحديد آخر أجل لتقديم طلبات الترشيح، حددت أيضا إدارة المهرجان مجموعة من الشروط التي يجب توفرها في الأعمال المسرحية المرشحة للمشاركة.

ومن بين هذه الشروط، وفق ما اوضح البلاغ، أن يكون العمل المسرحي المترشح من إنتاج الموسم المسرحي بين سنتي 2019 – 2022، وكتابة طلب المشاركة في المهرجان، فضلا عن إرسال الملف الفني والتقني للمسرحية.

ويشتمل ملف الترشيح أيضا، على صور ورابط الفيديو للعمل المسرحي، وملخص للمسرحية، ولائحة بأسماء المشاركين في العمل، وملصقها، والا يتعدى عدد المشاركين 8 افراد، كما لا تقبل عروض المونودراما.

وشددت الجمعية المنظمة للمهرجان، على ضرورة احترام السير العادي للمهرجان والمشاركة في جميع أنشطته وفقراته، وعدم قبول أي ملف بعد انتهاء الأجل المذكور أعلاه، بالإضافة إلى احترام توقيت بداية العروض المسرحية، والالتزام بالبرنامج العام للمهرجان.

كما أشارت جمعية الرواد في البلاغ نفسه، إلى أنها تلتزم بتوفير التغذية والإيواء للفرق المسرحية المشاركة، كما تلتزم بضمان التنقل داخل المدينةبالنسبة للفرق الأجنبية.

ومن اجل التواصل وإرسال طلبات الترشيح، وضعت الجمعية رهن إشارة الراغبين في المشاركة من الفرق المسرحية المغربية والاجنبية، البريد الإلكتروني التالي: Email : [email protected]