ثقافة وفن

حضور مغربي في الفيلم العربي الفرنسي"تروكاديرو"

متابعة الجمعة 29 مايو 2020
12154108
12154108

AHDATH.INFO

 

يشارك الممثل المغربي مصطفى رازوم والممثلة إكرام  في الفيلم العربي الفرنسي الذي يحمل عنوان"تروكاديرو"، إلى جانب المصريين سهر شحاتة، مينا عطية، مصطفى الخطيب، داليا نوار، فادي واصف، يوسف هشام، ساجي المصري، والممثلة السويسرية جايل أوستتلر، والممثل الفرنسي جان لوك، والممثل الفرنسي جان لوك، والممثل اللبناني مارك خريش كما يشارك في التمثيل الممثل الجزائري رشيد برهامي و أنطوان الأخرس ويوستين فلتس.

وحسب تقارير إخبارية فإن طاقم الفيلم عاد إلى مواصلة تصوير أحداث هذا العمل ببعض ضواحي العاصمة الفرنسية باريس بعد تخفيف إجراءات الحجر الصحي منذ أيام قليلة.وأضافت هذه التقارير أن فريق الإنتاج حصل على تصريح من السلطات الفرنسية يتيح استئناف التصوير في شروط وقائية، منها الحفاظ على التباعد الاجتماعي، وألا يزيد عدد فريق العمل عن 10 أشخاص، وألا يتسبب التصوير في تجمع المارة.

وتدور أحداث الفيلم لمخرجه"جاسر جادو" حول كفاح مجموعة من الفنانين المستقلين العرب في باريس من أجل تحقيق أحلامهم، ويخرجه المصري جاسر جادو، وهو من إنتاج المصرية الفرنسية، مني إبراهيم الخضري. هذا الفليم ناطق بالعربية والفرنسية  وهو من إنتاج المصرية الفرنسية منى إبراهيم الخضري وسيناريو وحوار إيمان سمير وجاسر جادو.