رياضة

العجلاني : إمكانيات بعض اللاعبين ضعيفة جدا وليست في مستوى البطولة

خريبكة: الشرقي بكرين الجمعة 03 يناير 2020
العجلاني : إمكانيات بعض اللاعبين ضعيفة جدا وليست في مستوى البطولة
ajlani-ahmed

 

صرح أحمد العجلاني مدرب فريق لوصيكا ، في الندوة التي عقدت بعد نهاية المقابلة التي جمعت فريقه بالنهضة البركانية ، بأن المشكل في كون امكانيات بعض اللاعبين جد ضعيفة وليست في مستوى البطولة الاحترافية .

وأضاف بأن نهضة بركان كانوا أفضل منا ، والسيطرة كانت واضحة للنهضة ، الذي اكتسب شخصية واضحة ، من خلال مشاركاته القارية والدليل على ذلك أنه أصبح يتصدر البطولة .

وأضاف:"أما بالنسبة لفريق أولمبيك خريبكة ، لم يعمل أي شيئ يستحق عليه التعادل ، وموقفي من بعض اللاعبين سيكون حاسما ، وينتظرني الكثير من الاصلاح ، ولابد من تطعيم الفريق ببعض اللاعبين الذين أضعهم ضمن أجاندتي ، ليكون في مستوى طموحات جماهير الفريق .

وتابع :"ان المشكل ليس في اللياقة البدنية ، والمكتب المسير لديه قناعة بأن هناك لاعبون ليسوا في مستوى الفريق ، وأكيد أن المستوى سيتغير ، وسنعود بالفريق الى سكته الصحيحة" .

ومن جهته أشاد طارق السكتيوي مدرب نهضة بركان، بالمستوى الجيد الذي قدمه اللاعبون، بعد الفوز على أولمبيك خريبكة (3/1) في الدوري المغربي، يوم أمس الخميس.

وأكد في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "بدأنا المباراة بالشكل المطلوب، والأسلوب الذي كنا ننتظره من اللاعبين، خاصة أننا لم نتأخر في التسجيل".

وأضاف أن فريقه نجح في إدارة المباراة بطريقة ذكية وجيدة، مشيرا إلى أن ذلك يتأكد من خلال حسمه اللقاء بنسبة كبيرة في الشوط الأول.