رياضة

العجلاني: " انتصارنا على برشيد انطلاقة للعودة الى الدوري "

الشرقي بكرين الاحد 22 ديسمبر 2019
0-4
0-4

AHDATH.INFO

 

اعتبر أحمد العجلاني مدرب فريق لوصيكا ، أن " النتيجة  إيجابية لأننا تقدمنا في النتيجة بثلاث نقط ، كان فريق برشيد سباقا لتوقيع الهدف ولكننا اخترنا أن نهاجم من أجل تدارك الموقف ".

وأضاف العجلاني عقب نهاية المقابلة التي جمعت لوصيكا ببرشيد أمس السبت بمركب الفوسفاط بخريبكة ، والتي دخلها برهان الفوز بالنسبة للفريق الفوسفاطي الذي عاش وضعية متذبذة كان من نتائجها فسخ الارتباط مع المدرب رشيد الطوسي.

وبدأ اولمبيك خريبكة تحت قيادة مدربه الجديد القديم أحمد العجلاني الذي منح الدكليك لعناصر فريقه ، بأن النتيجة في هذا الظرف جد مهمة حيث " أصبحنا متقدمين على بعض الفرق ومنها يوسفية  برشيد لذلك سنحاول أن نسير على نفس النهج في المباريات القادمة " .

والى ذلك طلب العجلاني من الجمهور ووسائل  الإعلام أن تقف بجانب الفريق  من أجل تحقيق نتائج أحسن في المقابلات القادمة . كما تمنى من جمهور اولمبيك خريبكة " أن يساعدنا لانه رحل معنا في السابق إلى كل الملاعب " .

وفي نفس السياق قال سعيد الصديقي مدرب يوسفية برشيد . "  لا أريد أن اتحدت عن التحكيم وأتمنى أن  يعاد النظر فيها  فكنا سباقين لتوقيع  الهدف لكن فريق أولمبيك خريبكة عدل النتيجة وتمكن من توقيع 4 أهداف. نحن ارتكبنا اخطاء لان بدايتنا  لم تكن موفقة وما أتمناه أن نعمل خلال فترة الانتدابات على جلب بعض الخصاص .

ويذكر أن فريق أولمبيك خريبكة انتصر بميدانه على يوسفية برشيد بأربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت، على أرضية مركب الفوسفاط بخريبكة، برسم منافسات الدورة العاشرة، للبطولة الوطنية الاحترافية، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وافتتح يوسفية برشيد نتيجة اللقاء في الدقيقة 11 بواسطة زكرياء فاتي من ضربة جزاء، قبل أن يرد عليه أولمبيك خريبكة برباعية سجل منها رضا هجهوج ثلاثة أهداف جاءت كلها من نقطة الجزاء في الدقائق 26 و45+2 و52، فيما تكلف خالد صروخ بتوقيع الهدف الرابع د 54 .

والتحق أولمبيك خريبكة بعد هذا الفوز مؤقتا باتحاد الفتح الرياضي في المركز الثامن برصيد 10 نقاط، فيما تراجع يوسفية برشيد للمركز ال15 ما قبل الأخير، وتوقف رصيده عند 7 نقاط.