مجتمع

استياء من خدمات المحافظة العقارية بالبرنوصي بالبيضاء

أوسي موح لحسن الثلاثاء 23 يوليو 2019
Capture d’écran 2019-07-23 à 09.46.38
Capture d’écran 2019-07-23 à 09.46.38

AHDATH.INFO

يشتكي مرتفقو المحافظة العقارية بحي سيدي البرنوصي  بالدار البيضاء من بنية هذه الأخيرة ، حيث أن هذا المرفق العمومي لا تتوفر فيه شروط الوكالات العقارية   من بنية استقبال حديثة .

وايتاء بعض المتفوقين من مقر المحافظة الذي يتواجد بمرأب ، ويعطي الانطباع بانه يتواجد بإحدى الجماعات القروية المتواجدة بالمناطق النائية، وهو ما يتجلى في ما يتواجد به من كراسي مهترئة ، ومساحته ضيقة  وانعدام الأكسيجين بها وحتى  الإنارة فيه باهتة وتحس كذلك بانطباع كأنك في اسطبل من الاسطبلات القديمة.

وما يثير سخط المرتفقين هو انهم يتكدسون بها ، فينجم عن هذا التكدس روائح  تزكم الأنوف خاصة في فصل الصيف ، وهذه الشروط تؤثر ايضا على مردودية موظفي هذا المرفق الحيوي الذي يدر أموالا  طائلة لصندوق المحافظة العقارية ، حيث أنهم  يشتغلون في ظروف صعبة وهم جالسون طوال النهار فوق كراسي مهترئة ، مما أدى بأغلبهم لتناول أدوية مهدئة للأعصاب .

للاشارة فإن حي سيدي البرنوصي تتواجد به وكالة عقارية  حديثة البناء منذ زمن ليس ببعيد ، الشيء الذي جعلهم يتساءلون لماذا لم يتم الانتقال للمقر الجديد الذي تتوفر فيه جميع  شروط العمل على غرار  الوكالة القارية لعين الشق بالرغم من انها كانت تتوفر على مقر عمل جيد بالقرب من الخيرية وبمجرد بناء المقر الجديد تم لانتقال اليه ؟