رياضة

بلماضي يكشف اللائحة النهائية للجزائر في الكان

رشيد القمري الخميس 30 مايو 2019
646CE8BF-2BD2-4CC2-8D26-85BDB6EA90C4
646CE8BF-2BD2-4CC2-8D26-85BDB6EA90C4

AHDATH.INFO

كشف جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، اليوم الخميس عن قائمة 23 لاعبا الذين وجه لهم الدعوة للمشاركة في نهائيلت كأس إفريقيا للأمم-2019 المقررة من 21 يونيو إلى 19 يوليوز بمصر.

وعرفت القائمة الاستدعاء الأول لحريس بلقبلة الناشط في نادي ملعب براست الصاعد الجديد للرابطة الفرنسية الأولى، وهو الذي كان قد لعب من قبل مع الفريق الأولمبي.

من جهته, يعتبر هشام بوداوي من نادي بارادو اللاعب الوحيد المنتمي للرابطة الجزائرية الأولى الذي سيكون حاضرا في الموعد المصري الكبير.

من جهة أخرى, يعتبر كل من فوزي غلام, الذي يكون قد طلب إعفاءه من رحلة مصر و سفير تايدر و رشيد غزال و نبيل بن طالب و هلال سوداني المتواجد في فترة نقاهة، من أكبر الغائبين في القائمة، بالإضافة إلى المهاجم إسحاق بلفوضيل الذي أنهى مرحلة الاياب للموسم الكروي بقوة مع ناديه هوفنهايم الألماني.

في المقابل، يوجد إسلام سليماني، أحسن هداف للمنتخب الجزائري الحالي، ضمن القائمة رغم إبعاده عن تشكيلة الفريق منذ عدة أشهر من طرف نادي فنرباخشه التركي.

ويستهل المنتخب الجزائري المتواجد ضمن المجموعة الثالثة لكان-2019، المنافسة يوم 23 يونيو أمام كينيا، قبل ملاقاة السنيغال (27 يونيو) و تانزانيا (1 يوليوز).

وجاءت القائمة على الشكل التالي:

حراسة المرمى: مبولحي، أوكيدجا، دوخة.

خط الدفاع: عطال، زفان، ماندي، تاهرات، بلعمري، بن سبعيني، فارس، حليش.

خط الوسط: سفيان فيجولي، بوداوي، قديورة، عبيد، بن ناصر، بلقبلة.

خط الهجوم: رياض محرز، ياسين براهيمي، بلايلي، أوناس، بغداد بونجاح، سليماني.