مجتمع

الشرطة تبحث عن رئيس جماعة تاوجدات المنتمي للبيجيدي

روشدي التهامي السبت 03 فبراير 2018
ain-660x330
ain-660x330

AHDATH.INFO

أعطى وكيل الملك بابتدائية مكناس أوامره للشرطة القضائية لاعتقال رئيس الجماعة الترابية لتاوجدات المنتمي لحزب العدالة والتنمية وإيداعه بالسجن.

قرار الاعتقال جاء، بعد أن نقضت غرفة المشورة باستئنافية مكناس قرار قاضي التحقيق الذي متع بعد جلسة سابقة للتحقيق رئيس الجماعة الترابية بالسراح المؤقت على ذمة التحقيق المفتوح مع.

مثول المتهم أمام قاضي التحقيق بذات المدينة لاستئناف التحقيق التفصيلي معه ومع نجله المتابع في حالة سراح، حددت له جلسة 13 فبراير الجاري، على خلفية تهمة " استغلال النفوذ والابتزاز والنصب والاحتيال "التي وجهها إليه وكيل الملك بعد إحالته عليه إثرالشكاية التي تقدم بها ضده دفاع الشركة المفوض لها تدبير قطاع النظافة بالمدينة بموجب العقدة التي تربطها بالجماعة .

يشار إلى أن رئيس الجماعة الحضرية لتاوجدات الواقعة بالنفوذ الترابي لعمالة إقليم الحاجب كان موضوع عدة وقفات احتجاجية من طرف العديد من المستشارين الجماعيين بسبب التسيير الانفرادي للشأن الحلي ، قبل انكشاف خبايا الملف الذي انتهى بإحالته ونجله على القضاء بابتدائية مكناس بعد الانتهاء من التحريات والأبحاث التي باشرتها عناصر الضابطة القضائية بتعليمات من النيابة العامة المختصة وتحت إشرافها .