مجتمع

طفل يصيب جارته بطلقة نارية بتارودانت!

موسى محراز الاثنين 27 نوفمبر 2017
ZZZZTN LONG RIFLE AND HORN
ZZZZTN LONG RIFLE AND HORN

AHDATH.INFO

أصاب طفل يبلغ من العمر 13 سنة. جارته الصغيرة والتي تقاسمه نفس السن، بطلقة نارية من بندقية من نوع "كارابين"، عن طريق الخطأ.

وأصيبت الضحية في احدى قدميها، الامر الذي استدعى نقلها على وجه السرعة نحو النستشفى الجهوي الحسن الثاني باكادير،  حيث تلقت العلاج وغادرت المستشفى لكون الاصابة ليست بالخطيرة.

الطلقة النارية والتي خرجت من فوهة البندقية كان دوار زاوية المعدن بالدائرة الترابية بجماعة تالكجونت، قيادة تافنكولت، دائرة أولاد برحيل ضواحي تارودانت، مسرحا لها، حيث مر الحادث في سرية تامة.

الجهات المعنية وحسب مصادر مقربة من الدوار، لم تفطن للحادث الا حين تحركت الهواتف بين ادارة المركز الصحي والنيابة العامة، هذه الاخيرة التي طلبت بفتح تحقيق في الموضوع لمعرفة الاسباب الحقيقة للواقعة.

وكشفت التحقيقات على ان صاحب البندقية لا يتوفر على رخص لامتلاك هذا النوع من السلاح، وفي غفلة منه، قام الابن الصغير باخذها من مكانها بالغرفة وتوجه بها نحو خارج المنزل، وقتها لم يكن الطفل يعي انها محشوة بما سمي ب " الحبة "، فوضع اصبعه على الزناد فاصاب الطفلة.

وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة في الموضوع، تم حجز البندقية لاي غاية مفيذة، مع تسجيل مخالفة لصاحب السلاح، حيث مخالفة حمل السلاح بدون ترخيص.