مجتمع

ألف قرص مهلوس وكوكايين بحوزة شرطة أكادير والديستي

إدريس النجار الجمعة 15 سبتمبر 2017
IMG-20170915-WA0004
IMG-20170915-WA0004

AHDATH.INFO

كمية كبيرة من مختلف انواع الأقراص المهلوسة وكمية مهمة من الكوكايين  تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية امن اكادير بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني من حجزها وتوقيف اربعة متهمين بترويجها من بينهم شابتان، العملية تمت مساء أمس الخميس، والموقوفون الاربعة تتراوح أعمارهم بين الثلاثين والاربعين.

وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها أن العملية تمت بعد ترصد حثيث أسفر عن توقيف المعنيين بمدخل مدينة أكادير وعن ضبط  ألف قرص مخدر من نوع "اكستازي" و 20غرام من الكوكايين وهواتف نقالة داخل سيارة صغيرة حديثة الصنع تحمل ترقيم وطني، تخص واحدا من المتهمين.

وأوضح نفس البلاغ، أن عناصر الشرطة القضائية عثرت على هذه الكمية المهمة مخبأة بدقة داخل سيارة المشتبه فيهم، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، حول محاولة إدخال كمية مهمة من المخدرات القادمة من مدينة طنجة إلى مدينة اكادير.

تم اعتقال المتهمين و وضعهم  رهن تدابير الحراسة النظرية، بهدف مواصلة التحقيق في هذه الواقعة لكشف مصدر هذه الأقراص والوجهة التي كانت سيوزع فيها، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.