رياضة

لقجع يزور الأسود ويطالبهم بالوحدة

محمد مغودي الاثنين 28 أغسطس 2017
4-2-711x525
4-2-711x525

AHDATH.INFO

علم "أحداث.أنفو" أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع سيزور المنتخب المغربي بمعسكره بالصخيرات، يوم غد الأربعاء، رفقة مجموعة من أعضاء المكتب الجامعي. وسيلقي فوزي لقجع كلمة أمام اللاعبين والطاقم التقني والإداري للمنتخب المغربي سيدعو من خلالها الجميع إلى بذل جهد كبير في لقاءي منتخب مالي لاستعادة حظوظ التنافس على تاشيرة التأهل إلى مونديال روسيا.

وسيركز فوزي لقجع في كلمته، حسب مصدر جامعي مسؤول، على ضرورة توحيد الصفوف والابتعاد عن كل الحزازات الصغيرة بين اللاعبين لتحقيق آمال المغاربة في التأهل إلى مونديال 2018.

وسيقف لقجع كثيرا عند عودة حكيم زياش والمهدي بنعطية إلى صفوف المنتخب المغربي بعد تراجعهما عن اعتزالهما لأسباب متباينة. ووفق مصدر الجريدة، فإن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، سيكشف للاعبين عن منحة استثنائية سيقدمها لهم في حال تحقيق الفوز ذهابا وإيابا على المنتخب المالي طالما أن نتيجة المبارتين هي المحدد الأساس لوضع المنتخب المغربي وقدرته على التأهل إلى مونديال روسيا.

وسيقوم لقجع بزيارة ثانية للمنتخب المغربي صباح عيد الأضحى، حيث سيقضي معهم صبيحة العيد بمقر المنتخب المغربي بالصخيرات للرفع من معنويات المجموعة.