مجتمع

احالة الملتحي وعشيقته صاحبة البرقع على وكيل الملك

مجيدة أبوالخيرات الخميس 23 فبراير 2017
محكمة1
محكمة1

AHDATH.INFO - الفقيه بن صالح - الكبيرة ثعبان

احالت شرطة الفقيه بنصالح أمس الاربعاء،  الفقيه الملتحي، الذي ضبط متلبسا بممارسة الجنس مع عشيقته على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة الفقيه بن صالح من أجل تهم تتعلق بالخيانة الزوجية والمشاركة والإخلال بالحياء العام.

وكانت  عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بالفقيه بن صالح، قد اوقفت رجل ملتحي متزوج وأب لأربعة أبناء متلبسا بممارسة الجنس مع عشيقته التي ترتدي لباس البرقع في الهواء الطلق، داخل أحد الحقول الزراعية على مستوى دوار أولاد نجاع التابع لتراب الجماعة القروية خلفية بضواحي مدينة الفقيه بن صالح، يوم الاثنين الماضي.

وحسب مصادر جيدة الاطلاع، فالعنصر الملتحي 37سنة، يشتغل  زلاج ويقطن بخريبكة، حيث يعرف وسط قريته الأصل ومكان سكناه أيضا ب" الورع والتقوى"، فيما عشيقته البالغة من العمر 42سنة والمنحدرة من مدينة الدار البيضاء، هي أم لستة بنات، تطلقت في الاونة الاخيرة بالشقاق  من زوجها المنتمي لداعش والذي يوجد حاليا ضمن المجموعات المتطرفة المقاتلة بسوريا، تسكن  بالفقيه بن صالح، ترتدي البرقع وتواظب على حضور الدروس الدينية..

وبمجرد توقيفهما وضعا  تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث، حيث من المنتظر أن تتقدم زوجة الفقيه بالتنازل لفائدته قبل إحالة المشتبه بهما معا على النيابة العامة.