محامي الشيبي يهدد باللجوء إلى الفيفا

متابعة الأربعاء 03 أبريل 2024
No Image

أكد هاني بكري، محامي اللاعب المغربي محمد الشيبي، الظهير الأيمن لنادي بيراميدز، أن اللاعب لن يتنازل عن حقه في استمرار قضيته ضد الحسين الشحات لاعب الأهلي بسبب واقعة الاعتداء عليه التي حدثت في مباراة الفريقين بختام الدوري المصري.

وقال هاني بكري في بيان رسمي أمس الثلاثاء، إن الشيبي تلقى يوم 31 مارس الماضي وأثناء وجوده بالمغرب استدعاء للمثول أمام لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم 3 أبريل .

وأضاف البيان: "من الغريب أن هذه الجلسة تأتي بعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر على إحالة اللاعب لهذه اللجنة، فضلا عن كونها أتت بعد ضغوط عديدة مارستها العديد من الجهات".

وتابع: "محمد الشيبي لم يكن راغبا في أن يصبح الاتحاد المصري لكرة القدم وغيره طرفًا في نزاعه القانوني ضد اللاعب الحسين الشحات، إلا أن الوضع الحالي بات يحتم على اللاعب الدفاع عن حقوقه والحفاظ على سمعته بكافة السبل المقررة قانونًا ولوائحيًا".

واختتم البيان قائلا: "الشيبي لن يتنازل عن حقوقه وسيتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة نحو تصعيد الموضوع دوليًا واللجوء إلى الجهات القضائية الدولية، بما فيها لجنة الانضباط بالفيفا، بهدف شكوى اتحاد الكرة المصري لحماية اللاعب من الضغوط والممارسات التي يتعرض لها".