يخصص مداخيلها للنساء والطفولة.. المصمم فيصل مرزوق يطلق علامته الجديدة

مجيدة أبوالخيرات الخميس 07 مارس 2024

يستعد المصمم المغربي فيصل مرزوق لإطلاق علامته الجديدة المغربية مائة بالمائة Luv Sav Dnim والتي سيخصص جزءا من مبيعاتها للجمعيات المغربية التي تهتم بالنساء والطفولة.
ابتكر فيصل الذي عرف بتصميماته المتميزة وأسلوبه الفريد علامته الأولى "Ancestral Ground " التي تعد عنوانا للجودة العالية، من الجينز الراقي سنة 2015 وهو جينز بدون خياطة حيث جمع التصور الأنيق ل Ancestral Ground بين الحداثة والخلود. ومن نفس التصور ولد Luv Sav Dnim من إبداع فيصل مرزوق رفقة شريكه مايكل نوغيس، وهي علامة تجارية للتجارة الإلكترونية للجينز الراقي حتى يكون في متناول جميع المغاربة.

بدأ فيصل مرزوق عندما كان في العاشرة من عمره، وهو من أصل مغربي في مدينة تولوز الفرنسية، شغوف بالموضة والفن، ويجمع المصمم الشاب الذي علم نفسه بنفسه أفكاره، وجنونه ليتبع الحلم ويبتكر علامته التجارية الأولى .
كانت Ancestral Ground في البداية مخصصة لفئة النساء بنسبة 100%، وقد أحدثت المجموعة الأولى ضجة كبيرة، حيث حصدت ثناء أسماء كبيرة في عالم الأزياء الراقية مثل جان كلود جيترويس، وجان بول غوتييه، وجان تشارلز من كاستيلباجاك.

سلاح هاته العلامة أولا براءة اختراع وعلامة مسجلة كثورة في عالم الجينز، قصة فريدة جديدة بدون خياطة جانبية أو داخلية، جينز فريد من نوعه كأنه جلد ثاني، الجينز الذي يعزز الصورة الظلية وامتداد الجسم ويصبح هو ومرتديه واحدا.

وبالنسبة لهذا المصمم الذي يحن إلى الماضي، بـ علامته Ancestral Ground، كما يوحي اسمها، فهي بمثابة عودة إلى المنبع، وذلك من خلال غوره في ذاكرة طفولته، لاستكشاف الأسواق العتيقة للمدينة القديمة ، والشواطئ الآسرة لمدينة الدار البيضاء واللون الذهبي للصحراء المغربية، التي تغلف رمالها ظلال الرحل، مثلما يغلف هذا الجينز من يرتديه.
سيزور فيصل مرزوق المغرب في بداية شهر أبريل من أجل انتاج علامته الجديدة والتعاقد مع جمعيات مغربية تعنى بالنساء والطفولة.