اختفاء لاعب عراقي بعد ساعات من توقيعه لفريق كرواتي

متابعة الخميس 24 أغسطس 2023
No Image

Ahdath.info

فجَّر نادي إتش إن كي غوريتسا، المنافس في الدوري الكرواتي لكرة القدم، مفاجأة صادمة تتعلق بلاعبه الجديد العراقي عبد الله طلال حميد، وفق ما نقلته تقارير إعلامية.

وأكد النادي اختفاء اللاعب حميد البالغ من العمر 27 عاماً، في ظروف غامضة في أثناء محاولته السفر من المجر إلى كرواتيا.

وذكرت صحيفة marca الإسبانية أن غوريتسا تعاقد مع حميد في صفقة انتقال حر يوم 10 غشت 2023، بعد انتهاء عقد اللاعب مع فريقه السابق زالاغيرزيغ المجري.

ووصل حميد، الذي يحمل الجنسية السويدية أيضاً، إلى كرواتيا بالفعل حيث قدّمه ناديه الجديد للجماهير ثم عاد إلى المجر مجدداً؛ لإنهاء كل أموره العالقة والحصول على كافة الأوراق والمستندات لإتمام تسجيله في غوريسا. لكن حميد بقي في المجر ولم يعد، وشوهد لآخر مرةٍ صباح يوم الإثنين 21 غشت 2023.

ونشر نادي غوريسا بياناً رسمياً على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "X" أعلن فيه وبشكل علني، اختفاء اللاعب، مؤكداً أنه أبلغ الشرطة بالحادثة.

وقال النادي في بيانه الذي بدأه بكلمة "اختفى!": "غادر لاعبنا عبد الله طلال حميد بودابست إلى فيليكا جوريكا أمس، وهو مفقود منذ ذلك الحين". وأتم: "تم إبلاغ الشرطة المجرية بحادثة الاختفاء، نحن وعائلة اللاعب نطلب من أي شخص لديه أي معلومات، الاتصال بأقرب مركز شرطة أو التواصل معنا".

وبعد يوم من اختفاء اللاعب، أكد موقع sportske.jutarnji السويدي أن الشرطة المجرية عثرت على سيارة اللاعب في الأراضي المجرية، لكنها لم تفصح عن مزيد من المعلومات سواء لعائلته أو لوسائل الإعلام؛ حرصاً على سير التحقيق.

وذكر الموقع ذاته بعض المعلومات عن حميد، موضحاً أنه غير متزوج، كما أن أفراد عائلته موجودون في عدة بلدان مثل النمسا وسويسرا والسويد وأمريكا، والأهم أن عمه رجل أعمال ناجح للغاية وتتخذ شركته من فيينا مقراً لها، وعليه اعتقد كثيرون أن ما جرى يُمكن أن يكون عملية اختطاف.