كوكايين وحادث سير مروع.. الكوميدي الفرنسي بيير بالماد رهن الاعتقال

نافع سعيد الجمعة 17 فبراير 2023
No Image

AHDATH.INFO

بعد أربعة أيام في العناية المركزة قضاها بمستشفى ‘‘كريملين - بيسيطر‘‘ في الضاحية الباريسية، اعتقلت السلطات الفرنسية الممثل والكوميدي الفرنسي بيير بالماد، مساء الثلاثاء بعد أن تسبب في حادثة سير مروعة، مع سيارتين كان على متنهما ثلاثة أشخاص : رجل في الثامنة والثلاثين من العمر وابنه ذو ال6 سنوات وشابة حامل، تسبب الحادث في خضوعها لعملية قيصرية قبل الأوان لإنقاذ جنينها، فيما أصيب الطفل بكسر في الفك وأجريت لوالده العديد من التدخلات الجراحية. وقالت السلطات الفرنسية أن بيير بالماد كان تحت تأثير الكوكايين والأدوية التي يتعاطاها، عندما كان يقود سيارته قبيل الحادث الذي جرى ليلة الجمعة الماضية.
وفي سياق متصل، توصلت الشرطة الفرنسية إلى هوية مرافقي بيير بالماد الذين غادرا مسرح الحادثة بمجرد وقوعها مساء الجمعة، ويتعلق الأمر بشخص ذو جنسية مغربية يبلغ من العمر 33 سنة، والمرافق الثالث وهو شاب فرنسي في ال37 من العمر. ووجهت الشرطة الفرنسية للموقوفين تهمة عدم مساعدة أشخاص في حالة خطيرة.
ونقلت شقيقة بيير بالماد، حسب منابر إعلامية فرنسية، ارتساماته الأولى بعد خروجه من الغيبوبة التي استمرت ثلاثة أيام، حيث أعرب عن أسفه لما جرى وأعلن عن تحمله مسؤولية كل ما وقع، على الرغم من أسفه الشديد على عدم إمكانية إصلاح ما جرى في تلك الليلة. تصريحات لم تقبلها أسر الضحايا على حد تعبير محاميها في القضية.