19 لاعبة في معسكر المنتخب النسوي

الثلاثاء 17 يناير 2023
No Image

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، في الفترة الممتدة ما بين 16 و20 يناير الجاري، تجمعا إعداديا مغلقا بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي، أن هذا التجمع الإعدادي يدخل في إطار إستعدادات المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية للاستحقاقات المقبلة.

وأضاف المصدر ذاته أنه لهذا الغرض وجه المدرب رينالد بيدروس ، الدعوة إلى 19 لاعبة. ويتعلق الأمر بكل من صفية بوفتيني من نهضة بركان، ومينة البطاش من نادي بلدية العيون، وأسية زهير من شباب المحمدية، وخديجة الرميشي من الجيش الملكي، وفاطمة الزهرة دهموس من الجيش الملكي، وعزيزة الرباح من الجيش الملكي، وحنان أيت الحاج من الجيش الملكي، وغزلان الشباك من الجيش الملكي، ونهيلة بنزينة من الجيش الملكي، وسهام بوخامي من الجيش الملكي، وفاطمة تكناوت من الجيش الملكي، وغزلان شاهيري من الجيش الملكي، وزينب رضواني من الجيش الملكي، وفاطمة الزهرة بمبارة من سبورتينغ البيضاء، وصفاء بنوك من جمعية نجاح سوس، ونادية زعور من نادي بلدية العيون، وخولة كنية من نهضة أتلتك زمامرة، ونجاة بدري من الجيش الملكي، وزينب العرعاري من جوهرة نجم العرائش.