الرجاء يستعد للمولودية خارج البيضاء

أحداث أنفو الثلاثاء 11 يونيو 2024
No Image

حسم الألماني جوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، قراره بإقامة معسكر إعدادي لفريقه خارج مدينة الدارالبيضاء، استعدادا لمواجهة مولودية وجدة يوم الجمعة القادم برسم الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية.

واختار الرجاء مدينة السعيدية للاستعداد لمباراة التتويج ضد مولودية وجدة يوم الجمعة القادم، لرغبته في إبعاد اللاعبين عن ضغط الجمهور، من أجل التركيز على اللقاء الأهم للفريق الأخضر في الموسم الحالي.

ويحتاج الرجاء للانتصار على مولودية وجدة يوم الجمعة القادم، للتتويج بلقب البطولة الاحترافية، بغض النظر عن نتيجة مباراة الجيش الملكي ضد الفتح الرباطي بالملعب البلدي بالقنيطرة، حيث يتصدر الفريق الأخضر الترتيب العام برصيد 69 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الفريق العسكري صاحب المركز الثاني.

ويغيب عن الرجاء في مباراته ضد مولودية وجدة قلب هجومه المهدي موهوب لجمعه أربعة إنذارات، وهو ما يفرض توقيفه لمباراة واحدة من طرف اللجنة التأديبية التابعة للعصبة الاحترافية، وذلك بعد حصوله على الإنذار الرابع في الديربي، الذي حسمه الفريق الأخضر لمصلحته بهدف لصفر من توقيع آدم النفاتي، بالمقابل يستعيد مدافعه اسماعيل المقدم بعد استنفاده عقوبة التوقيف لمباراة واحدة، والتي فرضت عليه الغياب ضد الوداد .