أجبان.."فيفا" علامة جديدة بالأسواق المغربية

متابعة الاحد 31 مارس 2024
No Image

أطلقت مجموعة "Oland Group"، وهي شركة مغربية فاعلة في مجال إنتاج الجبن، العلامة التجارية الجديدة" VIVA " التي تضم مجموعة من المنتجات المصنوعة في المغرب.
وسواء كانت منَ الجبن على شكل مثلث، أو الجبن المضغوط، أو على شكل شرائح، أصبحت الأجبان الجديدة المصنوعة في المغرب من العلامة التجارية VIVA متاحة الآن في السوق بأسعار تنافسية، كما أنها تقدم جودة صحية وغذائية ومذاقا عاليا، على حد قول بلاغ للشركة، توصل به موقع "أحداث أنفو".
يأتي ذلك في الوقت الذي تمكن هذا الفاعل الوطني في ظرف سنوات من تعزيز موقعه بالسوق الوطنية بفضل
منتجات الجبن المصنوعة في المغرب تحت علامتها التجارية "VIVA"، وذلك بهدف جعل أنواع الجبن في متناول الجميع من خلال تقديم مجموعة متكاملة من الخيارات بأسعار تنافسية، تبرز المجموعة.
للإشارة، فإن المجموعة، تمارس نشاطها الصناعي داخل وحدة صناعية بمساحة 20 ألف متر مربع، مقرها بالدار البيضاء، وتبلغ طاقتها الإنتاجية السنوية 15 ألف طن عبر 12 خط إنتاج، في حين تشغل المجموعة ما يقرب من 500 شخص.
كما تعد مجموعة "أولاند" رائدة في مجال إنتاج الجبن المثلث والجبن المضغوط والزبدة،وكذلك شرائح الجبن، فيما تتواجد في السوق من خلال حوالي أربعين منتجافي مختلف أنواع الجبن، ولا سيما الجبن المثلث وكذلك الجبن المضغوط، الجبن المبْشور، والجبن على شكل كرة.