فرقة ثفسوين الامازيغية تختتم موسمها المسرحي بورشة في مجال الارتجال المسرحي

متابعة الاثنين 26 فبراير 2024

تختتم فرقة ثفسوين للمسرح بالحسيمة موسمها المسرحي نهاية الشهر الجاري – فبراير – بورشة تكوينية في مجال الارتجال المسرحي من تأطير الفنان فريد الركراكي.
وحسب بلاغ من الفرقة توصل موقع أحداث انفو بنسخة منه, , تدخل هذه الورشة في اطار البرنامج التكويني و التنشيطي المعنون" المسرح يجمعنا " الخاص بتوطين فرقة ثفسوين للمسرح بالمركز الثقافي الامير مولاي الحسن بمدينة الحسيمة بدعم من وزارة الشباب و الثقافة و التواصل – قطاع الثقافة، و الذي يستمر للموسم السادس على التوالي ، بعد البرنامج الغني الذي قدم منذ شهر يوليوز من السنة الماضية – 2023 – و الذي تضمن تكوينات و ندوات و معارض فنية و توقيع جديد الاصدارات في الحقل الفني و الادبي و لقاءات تواصلية متعددة ....
ويضيف البلاغ ذاته, ان الورشة ستحتضنها قاعة العروض للمركز الثقافي الأمير مولاي الحسن بالحسيمة في الفترة الممتدة من الاثنين 26 الى الخميس 29 فبراير 2024 ،سيستفيد منها ثلة من الفنانين و الفنانات و المهتمين و المهتمات بقطاع المسرح بإقليم الحسيمة.
كما سيتخلل هاته الورشة ،تنظيم لقاء تواصلي مع رواد و رائدات مؤسسة التفتح الفني و الادبي بالحسيمة و شراكائها في اطار الشراكة التي تجمعها مع جمعية ثفسوين للمسرح الامازيغي. كما سيتم خلال هذا اللقاء عرض أفلام قصيرة من اخراج الفنان فريد الركراكي .