الملتقى الدولي للطالب يحط الرحال بالعيون

أحداث. أنفو الاثنين 12 فبراير 2024
No Image



يحط الملتقى الدولي للطالب الرحال بمدينة العيون يومي 13و 14 فبراير بقصر المؤتمرات، حيث ستكون المدارس العمومية والخاصة، المهنية والعليا، الوطنية منها والدولية، إضافة إلى الجامعات بمختلف التخصصات، حاضرة بأروقة المعرض مع خبراء في التوجيه لإتاحة الفرصة للطلبة لنقاش مباشر حول عروضها وآفاق التعليم والدراسة بها وشروط التسجيل.

وأفاد بلاغ صادر عن مجموعة الطالب المغربي توصل موقع "أحداث أنفو" بنسخة منه، أن تلاميذ الباكالوريا، الطلبة، وأولياء أمورهم، سيكونون على موعد مع فرصة مواتية للإستفسار وطرح تساؤلاتهم وتكوين فكرة حول التكوين الدراسي الذي يناسب مؤهلاتهم وطموحاتهم المستقبلية لسوق الشغل، إلى جانب الراغبين في استكمال الدراسة والتكوين خارج المغرب، والراغبين في تعزيز مستوياتهم في اللغات الأجنبية سيجدون عروضا لمدارس تعليم اللغات.

كما سيكون بإمكان الطلبة حسب المصدر ذاته، الحصول على معلومات كافية ومباشرة حول الشعب الدراسية المتاحة، آفاق التكوين المهني أو العالي المتوفرة والقريبة من ميولاتهم الدراسية.

وأكد البلاغ أن " الاختيار الدراسي الأنسب هدف مجموعة الطالب المغربي من خلال تنظيم الملتقى الدولي للطالب"، مضيفا أن أروقة الملتقى ستكون مفتوحة مجانا في وجه الزوار من من الساعة التاسعة صباحا إلى السادسة والنصف مساء
.