عطل "طارئ" في قطار البيضاء - المحمدية يؤخر مواعيد الرحلات اليومية

الاحد 11 فبراير 2024
No Image

تسبب عطل ‘‘طارئ‘‘ اليوم الأحد في تأخير مواعيد انطلاق القطارات من محطة الدار البيضاء الميناء باتجاه الرباط والقنيطرة والعرائش واصيلة وطنجة.

وعاينت أحداث. أنفو تدفقا للركاب مشيا على الأقدام من على متن القطارات القادمة من المحمدية باتجاه المحطة قبل وصوله إليها بكيلومترين أو أكثر.

ونقل مسافرون حالة التذمر التي سادت أوساط المسافرين المنتظرين في محطة القطار الدار البيضاء الميناء في غياب أية تفسيرات من إدارة المحطة، التي اكتفت ببث الوصلة الصوتية التي تطلب منهم الانتظار، كل مرة، لدقائق أكثر.

وتسبب العطل الطارئ في تأخير مواعيد الرحلات من وإلى محطة الدار البيضاء القطار لأكثر من ساعتين (من الساعة الخامسة إلى السابعة و35 دقيقة من مساء اليوم).

وإلى حدود الثامنة من مساء يومه الأحد مازالت فرق الصيانة التابعة المكتب الوطني للسكك الحديدية تحاول إصلاح العطب وإعادة القطارات إلى حركتها الطبيعية.

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى إذ أدى عطل فيةالطاقة الكهربائية يوم الجمعة الماضي إلى توقف القطار السريع رقم 7 عند مدخل محطة عين السبع في الثامنة والنصف صباحا. وتسبب هذا الحادث في تعطيل حركة القطارات على هذا المحور.