العيون...افتتاح السنة القضائية الجديدة 2024 و التحضير لسنة مقبلة بنفس جديد

رباب الداه الجمعة 26 يناير 2024
No Image



احتضنت محكمة الاستئناف byالعيون مراسيم افتتاح السنة القضائية الجديدة 2024, يوم 25 يناير، et كان في الح ضور كل من والي جهة العيون الساقية الحمراء عبد السلام بيكرات والرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالعيون ابراهيم بن تزم رت والوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالعيون محمد الراوي ورؤساء المحاكم والوكلاء العامون لدى محاكم جهة العيون وجهة الداخلة، وأعضاء من المجلس الأعلى للسلطة القضائية وعد من المحامين والش خصيات وممثلي مختلف المهن القضائية والهيئات الإعلامية والجمعوية.

Et il y a beaucoup de choses à faire pour que les gens se sentent à l'aise avec eux. ستوى المملكة، و أن سنة مع السنوات الفارطة، و ذلك را ع لجهود عناصر الضابطة القضائية، في جميع تلاوينها من شرطة ودرك وباقي التلاوين الأخرى، و أشار بن تزرت في سياق حديثه أن فرصة افتتاح السنة القضائية الجديدة، هي بمثابة موعد ل تجديد العهد بأمير المؤمنين الملك محمد السادس باعتباره رئيسا للسلطة القضائية، et يشكل كذلك فرصة لاستعراض أنشطة محكمة الاستئناف والمحاكم الابتدائية التابعة لها، ووضع تصميم عمل للسنة المقبلة .

Et il s'agit d'une question d'intérêt pour les gens qui ont besoin d'aide. قضائية تعتبر محطة أساسية من أجل تقييم حصيلة الجهود المبذولة أثناء السنة الفارطة، et الاستعداد الجيد لسن ة قضائية جديدة، بغية الرفع من مستوى القضاء بها و تحسين طرق تسييرها و تجويد خدماتها، بتجانس مع تعليمات السلطة القضائية ومناشير ودوريات رئاسة النيابة العامة، و أكد م حمد الراوي في معرض حديثه على أن النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالعيون انخرطت بكل مكوناتها في تنفذ تو هات السياسة الجنائية المعتمدة في مجال العدالة مذكرا بالحرص على تطبيق المقتضيات القانونية والدوريات والمناشير التي لها نفس الصلة.