شراكة بين ستيام إرساليات وضمان كاش لاسترجاع الأموال

الاحد 04 يونيو 2023
No Image

أعلن كل من ضمان كاش، الفاعل الرئيسي في التمويل الرقمي، وستيام إرساليات، المتخصصة في الخدمات اللوجيستيكية والتوزيع، عن شراكتهما الاستراتيجية التي تهدف إلى تعزيز قنوات استرجاع الأموال لزبناء ستيام إرساليات المستفيدين من خدمة التوصيل المؤدى عنها.

ومن خلال الجمع بين خبرة ضمان كاش، المتعلقة بالحلول المالية المبتكرة وتجربة ستيام إرساليات، في اللوجستكيات والتوزيع، ستتيح هذه الشراكة تقديم تجربة محسنة للزبناء أثناء عمليات استرجاع الأموال، إذ سيصبح الآن لدى زبناء ستيام إرساليات القدرة على تحصيل أموالهم بشكل أسرع من خلال شبكة ضمان كاش الواسعة، مما يوفر حلا مناسبا يمكن أن يلج إليه الجميع.

وبالإضافة إلى ذلك، وبفضل ضمان PAY ، يمكن للزبناء أن يختاروا تلقي تعويضهم عن طريق التحويل إلى حساب الأداء الخاص بهم، ما يوفر أمانا إضافيا ومرونة متزايدة لتدبير الأموال، مما يسمح للزبناء بإجراء تسديدات لاحقة أو تحويل أموالهم إلى حسابات أخرى.

وفي تعليق لها على هذه الشراكة مع ستيام، قالت مهى كوهن، الرئيسة التنفيذية لشركة ضمان كاش، إن هذه الشراكة مع ستيام إرساليات توضح التزامنا المستمر بتقديم خدمات مالية مبتكرة متاحة للجميع ".

فيما أكد محمد أمين السقاط، المدير العام المنتدب لشركة ستيام إرساليات، من جانبه، أنهم مقتنعون بأن هذه الشراكة ستجلب قيمة مضافة كبيرة لزبنائنا، وسيكون بإمكاننا تقديم خيارات أكثر عملية وسريعة للتسديد، وبالتالي تلبية توقعات زبنائنا وتعزيز مكانتنا كمزود خدمات لوجيستيكية موثوق به.

وتعد ستيام إرساليات، وهي شركة تابعة لمجموعة ستيامCTM ، فاعلا مرجعيا في نقل الطرود والبضائع لأكثر من مائة عام في المغرب، وبالتالي فهي تتمتع برؤية إستراتيجية واضحة ومحددة بالأرقام، فضلا عن أنظمة مراقبة الجودة وإرضاء الزبناء المثبتة على نطاق واسع.

وتعتبر ضمان كاش مؤسسة الأداء التابعة لبنك إفريقيا فاعلا رئيسيا في مجال التمويل الرقمي، حيث تقدم حلولا آمنة للأداء عبر الهاتف المحمول وخدمات قرب مبتكرة هدفها هو تبسيط وتحسين ولوج الجميع إلى الخدمات المالية. وتتوفر ضمان كاش على شبكة توزيع تضم أكثر من 1800 نقطة بيع (950 وكالة رئيسية و900 بائع بالتقسيط).