بالصور..الحموشي يطلع على بروتوكول تأمين مباراة الأسود ضد البرازيل

طنجة: رشيد القمري / عدسة محمد وراق السبت 25 مارس 2023

اطلع المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني عبد اللطيف حموشي، مساء اليوم السبت 25 مارس على آخر الترتيبات الأمنية التي وضعتها ولاية أمن الرباط لتأمين المباراة الودية التي ستجمع الأسود بمنتخب البرازيل.

وتندرج هذه الزيارة الميدانية في سياق سلسلة من الزيارات المماثلة التي أجراها المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني في الآونة الأخيرة في كأس العالم للأندية التي احتضنتها بلادنا في فبراير الماضي وذلك في إطار الحرص الشخصي على تتبع تنفيذ بروتوكولات الأمن والسلامة وكذا لتوفير الدعم والتوجيه اللازمين للموارد البشرية التي تم تجنيدها لإنجاح هذه التظاهرة الكروية.

وعلى غرار الزيارات المماثلة السابقة، كان عبد اللطيف حموشي مرفوقا بمسؤولين كبار في المديرية العامة للأمن الوطني، حيث استعرض مخططات عمل تأمين المدرجات ومختلف مرافق الملعب، وكذا إجراءات المراقبة والتفتيش في منافذ الملعب، بشكل يضمن النجاعة والفعالية من جهة، وانسيابية الدخول والخروج من جهة ثانية.

كما استعرض كذلك مخطط السير والجولان في مختلف المدارات والمسالك الطرقية المؤدية للملعب، وذلك ضمانا لتيسير توافد الجماهير، وتأمينا كذلك لحركية السير أمام مختلف مستعملي الطريق.