أشرف حكيمي يحظى باستقبال في الملعب البلدي بالقصر الكبير 

أحداث.أنفو - طنجة - خاص الاحد 08 يناير 2023
No Image



سيحل أشرف حكيمي لاعب المنتخب المغربي وفريق باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء المقبل 10 يناير الجاري في منتصف النهار بمطار ابن بطوطة بطنجة، حيث سيجد في استقباله وفد يمثل مجلس جماعة مدينة القصر الكبير.

بعدها سيتم تخصيص حفل غذاء على شرف اللاعب في مدينة القصر الكبير، قبل أن يتم الانتقال إلى الملعب البلدي لكرة القدم حيث سيحظى بعد الظهر باستقبال من جمهور المدينة.

واعترافا بالعطاء الرياضي المتميز للاعب أشرف حكيمي ومساهمته في الإنجاز الذي حققه المنتخب المغربي في مونديال قطر ببلوغه نصف النهاية لأول مرة في تاريخ المشاركات الإفريقية والعربية في كأس العالم، أطلق مجلس جماعة القصر الكبير اسم أشرف حكيمي على الملعب البلدي بالمدينة، وتم تزيين الملعب بلوحة فنية أنجزها الرسام الفنان التشكيلي محمد أغصاي من مدينة العرائش، ويظهر اللاعب أشرف حكيمي في اللوحة وهو يقبل رأس والدته.

يُشار إلى أن والدة أشرف حكيمي وأخته كانتا قد حلتا قبل أسبوعين بمدينة القصر الكبير في إطار زيارة عائلية، بحكم أن والدة اللاعب هي من مواليد المدينة وتربت فيها قبل أن تهاجر إلى إسبانيا حيث وُلد أشرف حكيمي، وكانت ساكنة المدينة قد خصصت لأم وأخت اللاعب المغربي حفلا في قاعة الأفراح حضره عدد من ساكنة المدينة..