"الحضرة الشفشاونية" تفتتح حفلات ذكرى المولد النبوي في الفجيرة

الأحداث المغربية الاحد 09 أكتوبر 2022
64B247A5-4533-4BE0-B46F-32AD72C72E9A
64B247A5-4533-4BE0-B46F-32AD72C72E9A

AHDATH.INFO

الفجيرة ـــ خاص:

شاركت فرقة "الحضرة الشفشاونية" برئاسة المنشدة المغربية خيرة أفزاز، مساء الجمعة 7 أكتوبر (تشرين الأول)، في حفل ذكرى المولد النبوي بمركز وزارة الثقافة والشباب بالفجيرة بالإمارات العربية المتحدة.

وكان عرض الفرقة المغربية الأول ضمن الحفلات العربية المشاركة في مهرجان "البدر"، تلته فقرة ابتهالات مغناة أدتها فرقة "النابلسي" بقيادة المنشد نور الدين خورشيد. واختتم الحفل بمشاركة فرقة "الفجيرة للمالد" وفرقة "بر دبي" الشعبية في أداء لفن "المالد" الإماراتي.

وأكّد الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، في كلمة بالمناسبة على دور المناسبات الدينية الإسلامية في إحياء الموروث الثقافي والاحتفاء بقيمه الراسخة في المجتمع، مشيرًا إلى توجيهات الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، باستذكار هذه المناسبة لأهميتها في تاريخ البشرية وما تركته السيرة النبوية من مفاهيم توعوية وحياتية هامة.

وتميز الحفل بحضور الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، وسالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة، والدكتور أحمد بن عبد العزيز الحداد كبير مفتين مدير إدارة الإفتاء في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، وعدد من المسؤولين ومدراء الدوائر في الدولة.