رياضة

الرئيس السابق للجمعية الرياضية السلاوية عبد الرحمان الشكري في ذمة الله

ع. عسول الأربعاء 05 أكتوبر 2022
Capture d’écran 2022-10-05 à 12.26.49
Capture d’écran 2022-10-05 à 12.26.49

AHDATH.INFO

 

توفي الاثنين 3 أكتوبر الجاري ؛ الرئيس السابق لفريق الجمعية الرياضية السلاوية لكرة القدم بعد صراع طويل مع المرض الذي  لم يمهله كثيرا ولم ينفع معه علاج.حيث ووري جثمانه أمس الثلاثاء في جنازة مهيبة إلى مثواه الأخير بمقبرة الحسونيين بسلا؛ بحضور  فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم والمدرب الطاوسي وشخصيات سياسية وجمعوية  ..

وخلف موت شكري  أسى في نفوس أفراد أسرته الصغيرة والكبيرة في وسط الجمعية الرياضية وجماعة سلا  حيث كان عضوا منتخبا للعديد من الولايات الانتخابية.

وتلقت جمعية أبي رقراق ؛ براسخ الإيمان بقضاء الله وقدره، وبألم وأسى عميقين ؛ نبأ رحيل  الحاج عبد الرحمان الشكري ، الى عفو الله ورحمته.

وقال بلاغ " أن جمعية أبي رقراق إذ تنعي الراحل العزيز، فانها تستحضر بكل تقدير واحترام مساهماته الفياضة بكل النبل والعطاء في مرحلة تأسيس الجمعية , وخلال مسيرتها طيلة عقديها الأول  والثاني، حيث كان الفقيد مثالا صادقا في دعم وتشجيع أنشطة وبرامج الجمعية ، و مساهما مثمرا وبكل ايجابية في حيوية لجنها  وخاصة لجنة الرياضة التي كانت قد بذلت مجهودات كبيرة في تحقيق اول احتضان شبه احترافي للجمعية الرياضية السلاوية.كما كان الراحل داعما لحركية تلقين وتعليم الموسيقى الأندلسية في رحاب جمعية أبي رقراق، مع الاسهام المشهود في تنظيم سلسلة من المهرجانات والملتقيات و الأمسيات للموسيقى التراثية التي كان رحمه الله محبا لها وشغوفا بها..".

من جانب آخر كان المرحوم قد تعرض لحملة ضغط مستمرة وطويلة من منتسبي جمهور إلترا الجمعية السلاوية وبعض معارضيه داخل الجمعية والتي كانت تطالب برحيله عن التسيير وتشن حملات أخذت طابعا تشهيريا على شكل كتابات حائطية وعبر وسائل التواصل ووقفات احتجاجية ؛ كان هدفها الضغط عليه لفك الارتباط بالمكتب المسير للجمعية الرياضية التي كان على رأس تسييرها عشرات السنين؛ حيث لم يستطع الفريق للأسف  الصعود للقسم الأول ..

واظطر  المرحوم التراجع للخلف  وفسح المجال لوجوه أخرى تعاقبت على التسيير ؛ لكن خلفت هذه الحملة ندوبا في نفسيته خصوصا في الآونة الأخيرة التي كان يتابع فيها علاجه ضد المرض ..