النجم خواكين سانشيز لحكيمي: "شكراً بزاف حبيبي"

متابعة الأربعاء 28 سبتمبر 2022
حكيمي
حكيمي

AHDATH.INFO

فاجأ الإسباني المخضرم خواكين سانشيز، لاعب ريال بيتيس الإسباني، الجماهير العربية بعدما رد سريعاً على الدولي المغربي أشرف حكيمي، نجم باريس سان جيرمان، بطريقة لافتة.

وظهر حكيمي في تدريبات المنتخب المغربي على أرضية ملعب بينيتو فيامارين، معقل ريال بيتيس، استعداداً لمباراة "أسود الأطلس" الودية ضد باراغواي.

وكان حكيمي قد نشر عبر خاصية "الستوري" على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورة لملصق خواكين في غرفة ملابس ملعب ريال بيتيس.

وعلّق حكيمي على الصورة باللغة الإسبانية: "ابق هادئاً، سأحتفظ بها جيداً"، قبل أن يقوم بالإشارة إلى حساب الدولي الإسباني السابق.

وبعد ساعات قليلة، جاء الرد من خواكين، الذي كان بمثابة المفاجأة للجماهير العربية، حيث كتب لنجم باريس كلمات باللهجة المغربية، لكن بالأحرف الإسبانية.

وقال خواكين: "شكراً بزاف حبيبي".

ويُعتبر خواكين (41 عاماً) أكبر لاعب يشارك في مباريات الدوري الإسباني، وما زال مرتبطاً بعقد مع ريال بيتيس حتى 30 يونيو 2023.

وفي يوم 8 ديسمبر 2019، بات خواكين أكبر لاعب في تاريخ "الليغا" يسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في مباراة واحدة، وفق شبكة Squawka المتخصصة بالإحصائيات.

وأحرز خواكين أهدافه الثلاثة، وهو بعمر 38 عاماً و4 أشهر 17 يوماً، في المباراة التي فاز فيها فريقه على أتلتيك بيلباو بثلاثة أهداف لاثنين.

وخاض خواكين 601 مباراة في الدوري الإسباني مع أندية ريال بيتيس وفالنسيا وملغا، ليصبح ثاني أكثر اللاعبين ظهوراً في "الليغا"، بعد حارس مرمى برشلونة الأسبق أندوني زوبيزاريتا، صاحب 622 مباراة.