رياضة

الهبطي وسوكحان خارج حسابات فيلموتس ضد الأهلي

رشيد القمري الثلاثاء 21 ديسمبر 2021
Raja
Raja

AHDATH.INFO

سيكون البلجيكي مارك فيلموتىس، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، مطالبا باستبعاد ستة عناصر من اللائحة الرسمية، خلال المباراة ضد الأهلي المصري غدا الأربعاء لحساب نهائي السوبر الإفريقي في الدوحة.

وطلبت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم من الرجاء أن تقتصر لائحة اللاعبين في السوبر الافريقي على 18 لاعبا فقط، إذ من المنتظر أن يتخلى المدرب البلجيكي على كل من عبد الله الزوبير وأسامة سوكحان ومحمد المعكازي وبدر بولهرود وزكرياء الهبطي.

وأضاف الرجاء ثلاثة لاعبين إلى لائحته الإفريقية استعدادا للسوبر الافريقي، ويتعلق الأمر بحميد أحداد والغيني مصطفى كوياطي وسفيان بنجديدة، بعدما تعذر عليه تقييدهم في فترة التسجيل الأولى في شتنبر الماضي.

وضمت لائحة الرجاء المشاركة بالسوبر الإفريقي 24 لاعبا، ويتعلق الأمر بكل من أنس الزنيتي وأمير الحداوي وعبد الله الزوبير وعبد الإله مدكور ومحمد الناهيري وأسامة سوكحان ومحمد سوبول وعبد الجليل جبيرة ومروان الهدهودي وجمال حركاس وإلياس الحداد، وعمر العرجون ومحمد زريدة وزكرياء الوردي ومحمد المكعازي وبدر بولهرود وفابريس نغوما وعبد الإله الحافيظي ومحسن متولي وحميد أحداد ومحمود بنحليب وزكرياء الهبطي وسفيان بنجديدة ومصطفى كوياطي.