اقتصاد

"لارام" تطمئن مغاربة العالم وهذا مصير التذاكر الصادرة إلى حدود 13 يونيو

أحمد بلحميدي الثلاثاء 15 يونيو 2021
رام
رام

AHDATH.INFO

طمأنت شركة الخطوط الملكية المغربية مغاربة العالم بأن  أكثر من 70 في المائة من الطاقة الاستيعابية التي وضعتها، في إطار منظومة الإجراءات الاستثنائية  خلال فترة الصيف، ما زالت متاحة للتسويق.

تطمينات الناقل الجوي الوطني تأتي في الوقت الذي تم تسجيل ل إقبال قياسي على مختلف قنوات التوزيع التي تسوق تذاكر "لارام"  من قبيل  الموقع الإلكتروني ووكالات الخطوط الملكية المغربية , فضلا وكالات الأسفار.

ومقابل ذلك دعت الشركة زبنائها في حالة عدم التمكن من الظفر بالتواريخ المرغوب فيها, إلى البحث عن تواريخ بديلة, مؤكدة إلى أنه لاتزال هناك أكثر من 70 في المائة من الطاقة الاستيعابية خلال فترة الصيف متاحة للتسويق.

 

وأما بالنسبة للتذاكر الصادرة إلى حدود 13 يونيو الجاري, فتعلن الشركة بأن هذ الأخيرة  ستستفيد ، من تعويض في قيمة التذكرة على شكل قسيمة لاستخدامها لاحقا في اطار رحلات الشركة، صالحة لمدة 12 شهرا وقابلة للاسترداد نقدا عند انتهاء صلاحيتها، أو تغيير في تاريخ السفر بدون جزاءات .

كما يمكن  وبشكل استثنائي ، تمديد تاريخ صلاحيتها إلى غاية 31 مارس 2022 بدل 31 أكتوبر 2021 المقرر سلفا (قد يتم تطبيق فرق السعر توضح "لارام".

وبالنسبة للزبناء الذين يتوفرون على تذكرة مع خيار استرداد مجاني لقيمتها، تؤكد الشركة، فيمكنهم الاستفادة من تغيير ثان مجاني للتاريخ، بشكل استثنائي، مبرزة ان الزبناء الذين يتوفرون على تذكرة مع خيار تغيير مجاني للتاريخ بإمكانهم استعادة المبلغ نقدا كما هو مشار إليه في شروط التعرفات الخاصة بالتذكرة.