اقتصاد

تتويج "فيفو إنرجي المغرب" بهذا اللقب

أحداث أنفو الاثنين 10 مايو 2021
فيفو إنرجي
فيفو إنرجي

AHDATH.INFO

تم تتويج شركة "فيفو إنرجي المغرب" بلقب "انتخب منتج العام لسنة 2021".

هذه الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز, حازت هذا التتويح بعدما أعربت لجنة مستقلة من 3.000 مستهلك عن تفضيلهم لوقود "شال في باور"  من حيث الجاذبية والجودة والابتكار,تقول الشركة في بلاغ توصل به موقع "أحداث أنفو".

وتم إطلاق الجيل الجديد من وقود "شال في باور" في أبريل 2019, يضيف البلاغ مشيرا إلى أنه تم  تصميمه لتحسين أداء المحرك وكفاءته.

وبفضل تقنية "دينافليكس" المبتكرة توضح الشركة ، يحتوي"شال في باور" بدون رصاص على 3 أضعاف من الجزيئات المنظفة والتي تحد من الاحتكاك وتساعد المحرك على العمل بسلاسة. خصائص تقنية فريدة تسمح باستعادة ما يصل إلى 100٪ من طاقة محركات الديزل.

وفي تعليق على هذا التتويج قالت  سلوى بنسليمان، مديرة التسويق لدى شركة فيفو إنيرجي المغرب "نحن سعداء ومشرّفون بهذا التقدير الوطني. من خلال اتخاذ قرار بأغلبية ساحقة بشأن منتجنا، يؤكد المغاربة اتجاهًا أساسيًا، ألا وهو زيادة الطلب على الجودة والموثوقية. هذه النتيجة تبين أيضا على مساهمة فرق متعددة التخصصات وكذلك ثقافة التميز والابتكار والتعاون داخل شركتنا ".

للإشارة, تم إنشاء  علامة "انتخب منتج العام" في عام 1987 ، وهي موجودة الآن في 44 دولة وتهتم بأكثر من 4.5 مليار مستهلك حول العالم.

ويبقى  الهدف الأساسي من هذه العلامة هو مكافأة العلامات التجارية ومقدمي الخدمات على ابتكاراتهم. وبحسب دراسة أجراها معهد نيلسن المغرب ، فإن أكثر من 60٪ من المستهلكين يثقون بشعار"انتخب منتج العام".