اقتصاد

أكادير.." AradeiCapital" تنهي مشروعين استثماريين ب500 مليون درهم

أحمد بلحميدي الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
مشروعان
مشروعان

دشنت شركة " AradeiCapital"، الفاعلة المغربية  في مجال حيازة واقتناء وتطوير الأصول العقارية،  خامس إنجاز لها تحت علامة Sela بأكادير,وذلك  منذ إطلاقها في سنة 2019.

ويقع المشروع على مساحة إجمالية تصل إلى 5.4 هكتار, فيما تم  تطوير المركز التجاري والترفيهي Sela Park Agadir على مساحة مبنية تناهز 21.600 متر مربع.

ويتوفر المركز على مربد  من 700 مكان لوقوف   السياراتظ, علما بأن  هذا المشروع يندرج ضمن سلسلة المشاريع الأخيرة التي دشنتها الشركة في كل من دار بوعزة والجديدة ومراكش (تاركة) وتمارة، والتي تمتاز بتصاميمها المبتكرة كفضاءات مندمجة للعيش ومهيئة لتمنح الزبون تجربة من نوع جديد, تقول الشركة في بلاغ توصل به موقع "أحداث أنفو".

كما تستجيب المراكز التجارية والترفيهية « Sela » لمتطلبات أرقى المعايير، حيث توفر للزوار فضاء جذابا يشمل التسوق والمطاعم والترفيه، في احترام تام للإجراءات والتدابير الصحية الصارمة , يضيف البلاغ.

وبإنجاز هذين المشروعين تعزز " AradeiCapital " موقعها في الجهة، من خلال استثمار إجمالي يقدر بنحو 500 مليون درهم وخلق أكثر من 1.000 فرصة عمل مباشر في كلا الموقعين

وتم إنجاز هذا البرنامج على مرحلتين. خلال المرحلة الأولى، تم الانتهاء في يناير 2020 من إنشاء مجمع تجاري على مساحة مبنية قدرها 10.000 متر مربع قرب إنزكان، واستُعمل لإعادة إيواء المركز التجاري "أتقداو" أكادير. وبذلك تم تحرير الموقع القديم لمركز "أتقداو" ما مكن، خلال المرحلة الثانية، من تحويله إلى Sela Park، وبشكل خاص لتوطين فضاء التسوق كارفور.

للإشارة, ف"أراضي كابيتال" شركة عقارية مغربية,دور نشاطها الرئيسي حول حيازة واقتناء وتطوير الأصول العقارية لدر مداخيل عن طريق الإيجار الطويل الأمد. وتستند الشركة على خبرة شركة التسيير REIMPartners، التي تتولى التدبير المفوض لممتلكاتها.