اقتصاد

بينها المغرب .. جوميا تطلق خدمة ألعاب جديدة على تطبيق JumiaPay داخل خمس بلدان أفريقية

سكينة بنزين الأربعاء 07 أكتوبر 2020
jumia-et-mondia-jumia-games
jumia-et-mondia-jumia-games

AHDATH.INFO

في شراكة تجمع شركة جوميا بشركة Mondia،  تم اليوم الأربعاء 07 أكتوبر، إطلاق  Jumia Games على تطبيق JumiaPay بأسعار تنافسية، وستهم المرحلة الأولى إطلاق هذه الخدمة داخل خمس دول إفريقية هي المغرب، مصر، نيجيريا، كينيا وغانا، على أن يتم توسيع هذه الخدمة مستقبلا لتشمل كلا من تونس وساحل العاج خلال الأشهر القادمة.

وستمكن هذه الشراكة التي تجمع جوميا باعتبارها أكبر منصة للتجارة الالكترونية في إفريقيا، وشركة  Mondia الرائدة  في مجال التكنولوجيا المتخصصة في تسويق وتوزيع المحتوى الرقمي، من الوصول إلى الآلاف من الألعاب عالية الجودة مثل ألعاب CR7 و Ben10 و Tom & Jerry و Cartoon Network.

الدكتور أماديو رحمان، الرئيس التنفيذي لشركة Mondia ، توقع نمو صناعة الألعاب بنسبة 12 في المائة حتى عام 2025، مشيرا أن أفريقيا التي تضم أزيد من 200 مليون مستخدم تقل أعمارهم عن 35 عاما، تشكل فرصة مهمة لتعزيز مكانة الشركتين ضمن  مجال ألعاب الهواتف المحمولة، من خلال تقديم أفضل وأحدث خدمات للترفيه الرقمي للعملاء.

قال سامي لولي - نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المالية في مجموعة جوميا: "لقد كنا دائمًا في المقدمة لتزويد عملائنا بأحدث وأفضل المنتجات والخدمات. و مع إطلاق هذه الخدمة الجديدة على تطبيق JumiaPay بالاشتراك مع Mondia ، سنوفر لعملائنا تجربة ترفيهية وألعاب رقمية خيالية حتي يمكن للمستهلكين الاستمتاع بالخدمات الترفيهية من خلال تطبيق JumiaPay بالإضافة إلى الخدمات الرقمية والمالية الأخرى ".

ومن الجدير بالذكر أن الشراكة مع جوميا تندرج ضمن قطاع مؤسسة Mondia الذي يهدف إلى مساعدة الشركات على الاستفادة من العلاقات الرقمية التي تربطها بعملائها. كما تمنح اشتراكات Jumia Games العملاء فرصة الوصول الغير محدود إلى جميع الألعاب بأسعار تبدأ من 1.5 يورو شهريا