رياضة

رغم إصابته بفيروس كرونا.. اللاعب ديارا يشارك في مقابلة السريع ضد أسفي

الشرقي بكرين الاحد 23 أغسطس 2020
téléchargement (30)
téléchargement (30)

Ahdath.info

 

توصل موقع " أحداث أنفو " بنسخة من بلاغ المكتب المسير لفريق سريع وادي زم ،  قدم فيه كافة التوضيحات بشأن مباراة أولمبيك  آسفي و سريع وادي زم والتي جرت أمس السبت ، فقد عرفت خطأ خطيرا تجلى في إجراء المقابلة  قبل وصول نتائج مسحة كورونا للأخير.

وتفاجأ الجميع بإعلان نتيجة المسحة مباشرة بعد نهاية المواجهة، مع التأكيد على إصابة لاعب من سريع وادي زم بالفيروس لتعم فوضى عارمة بعد هذا النبأ. واضطر نادي سريع وادي زم إلى نشر بيان رسمي على موقعه  .

وأكد النادي أن نتيجة المسحة التي أجريت يوم الجمعة وصلت للفريق أثناء سير المباراة أمام أسفي مثبتة إصابة لاعب من الفريق ليدخل الجميع حجرا صحيا بعد هذا الأمر. وسيتسبب ما حدث في جر أولمبيك أسفي بدوره للحجر الصحي رفقة طاقم تحكيم المواجهة كونهم من مخالطي اللاعب المصاب.

وأضافت المصادر نفسها أن مسؤولين عن وزارة الصحة حضروا إلى ملعب المسيرة قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق، وطلبوا من اللاعبين عدم مصافحة اللاعب ديارا، مؤكدين أن التحاليل أكدت إصابته بوباء "كورونا".

ويذكر أنه وفي توضيح لأحد أفراد الطاقم الإداري لفريق سريع وادي زم، قال إن نتائج التحاليل التي كانت بينها حالة إيجابية تتعلق بالفحوصات الخاصة بالمباراة المقبلة ضد حسنية أكادير، فيما كانت نتائج الفحوصات التي أجراها الفريق قبل 4 أيام والخاصة بمباراة آسفي كلها سلبية.

يُشار إلى أن مباراة سريع وادي زم ومضيفه أولمبيك آسفي انتهت لصالح الأخير بهدف نظيف، وذلك لحساب منافسات الجولة الـ24 من الدوري الاحترافي في قسمه الأول.