رياضة

مصير العجلاني رفقة لوصيكا يتأجل الى مقابلة يوسفية برشيد

الشرقي بكرين السبت 22 أغسطس 2020
5f181a6fc5a4b03f40a1ad30_default
5f181a6fc5a4b03f40a1ad30_default

Ahdath.info

علمت " أحداث أنفو " من مصادر متطابقة ، أن  المكتب المسير لفريق اولمبيك خريبكة ، منح المدرب التونسي أحمد العجلاني، فرصة أخيرة قبل تقرير مصيره ومستقبله مع النادي، في ظل النتائج السلبية التي بات يحققها الفريق تحت إشرافه.

وكشفت ذات المصادر المطلعة أن المكتب المسير للفريق الفوسفاطي، عقد اجتماعا يوم  الخميس الماضي ، قرر من خلاله منح المدرب التونسي فرصة أخرى أمام فريق نهضة بركان، الأخير  الذي كان سيحل ضيفا على أولمبيك خريبكة، يومه  السبت، برسم الدروة الـ 24 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وتابعت المصادر ذاتها أن أي نتيجة غير الفوز يمكنها أن تعصف بالمدرب العجلاني خارج أسوار الفريق الخريبكي. وكانت مجموعة من الأصوات قد تعالت داخل فريق أولمبيك خريبكة، لإقالة المدرب التونسي، خاصة عقب الهزيمة بثلاث أهداف دون مقابل، التي تعرض لها الفريق أمام مضيفه المولودية الوجدية، برسم الدورة الـ 23 من الدوري الاحترافي.

وبالثلاثة أيضا أمام الوداد البيضاوي .  يشار إلى أن فريق أولمبيك خريبكة يحتل المركز الـ 14 على سبورة الترتيب العام برصيد 23 نقطة، غير أن تأجيل مقابلة نهضة بركان أجل أمر الحسم في مصير العجلاني الى المقابلة المقبلة ضد يوسفية برشيد .

وعلاقة بالموضوع ، أكد مصدر مقرب من فريق نهضة بركان، أن سبب تأجيل المقابلة يعود الى كون ثمانية عناصر من الفريق تم تأكيد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن الفريق عاد  من مدينة الدار البيضاء مباشرة إلى فندق بمدينة السعيدية، للخضوع للحجر الصحي.

وأبرز المصدر ذاته أن الكشف عن فيروس كورونا، أكد إصابة 8 عناصر من الفريق البركاني، ويتعلق الأمر يتعلق بعنصرين من الطاقم التقني، و ستة لاعبين أساسيين.

وأضاف المصدر، أن المصابين في حالة صحية جيدة، وسيخضعون للبروتوكول الصحي المتبع من طرف وزارة الصحة، وذلك فور عودتهم من الدار البيضاء،  إثر مواجهتهم لفريق يوسفية برشيد أول أمس الأربعاء 19 غشت 2020، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين .