اقتصاد

تعيين مدير عام جديد على رأس كوكاكولا بالمغرب

أحمد بلحميدي الثلاثاء 21 يوليو 2020
كوكاكولا
كوكاكولا

AHDATH.INFO

عينت " The Coca-Cola Export Corporation " الشهيرة  في عالم  المشروبات،  مهدي علمي مديرا عاما جديدا للشركة في المغرب منذ مارس الماضي, وذلك بهدف بعث نفس جديد في الشركة.

وقالت الشركة في بلاغ لها إن هذا  التعيين  يعكس رغبة الشركة في تعزيز مواهبها المغربية بهدف دعم تطوير أنشطتها في المملكة, موضحة بأن مهمة المدير العام الجديد تتمثل  في مواصلة إستراتيجية النمو التي تتبناها شركة "كوكا كولا" والتعجيل بتوسعها من منظور مُواطن ومستدام.

وبموجب هذا التعيين سيتولى  علمي ى إدارة نظام كوكاكولا في المغرب بدعم ومساعدة شركائها من شركات تعبئة المشروبات مثل North AfricaBottling Company (NABC)، و" Atlas Bottling Company (ABC)، و"Société des Boissons Gazeuses du Souss (SBGS)، وذلك بهدف تحقيق نمو مستدام يشمل النظام الإيكولوجي لشركة كوكاكولا بأكملها على الصعيدين المحلي والدولي, يضيف البلاغ.

وفي تعليق على حدث تعيينه قال المدير العام الجديد " شركة "كوكاكولا" ملتزمة اليوم بثبات راسخ على تقديم تجربة أكثر انتعاشا للمستهلكين في المغرب، وذلك من خلال تتبع نهج مبتكر، وسوف نواصل العمل من أجل إحداث الفرق لصالح شركائنا ومجتمعاتنا من خلال فرقنا المغربية الموهوبة".

للإشارة فإن  مهدي علمي يحمل في جعبته خبرة واسعة مُعترف بها وسط المشغلين في قطاع الأغذية الزراعية الدولية في المملكة، فضلا عن كونه اشتغل داخل شركة كوكاكولا في المغرب وشمال أفريقيا لمدة 12 سنة.

 

.