اقتصاد

طيران الإمارات تطلق رحلات من دبي إلى هذه الوجهات

أحمد بلحميدي الخميس 23 أبريل 2020
IMARATE
IMARATE

AHDATH.INFO

تتهيأ شركة "طيران الإمارات" لتأمين رحلات من دبي إلى  عدد من الوجهات  والعواصم الدولية من أجل تمكين الزوار والمقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة من العودة إلى بلدانهم.

ويتعلق الأمر بكل من فرانكفورت الألمانية, أيام 25 و27 و29 أبريل, وجاكرتا يوم 26 أبريل, وجوهانسبورغ  يوم 25 أبريل,ولاغوس يوم 26 أبريل.

كما تهم هذه الرحلات العاصمة البريطانية لندن هيثرو أيام 23 و24و 28 و30 أبريل, وذلك إلى جانب مدريد يوم 29 أبريل, ومانيلا أيام 24 و28 و30 أبريل, ثم تونس يوم 30 أبريل.

لكن قبل ذلك يتعين على الراغبين في السفر إلى كل من جوهانسبرغ ولاغوس وتونس الاتصال بالممثليات الدبلوماسية لبلدانهم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأما المسافرون إلى الوجهات الأخرى، فيمكنهم الحجز مباشرة عبر الموقع الشبكي emirates.com واختيار "إتجاه واحد"، أو عن طريق وكلاء السفر.

ونوهت الشركة بأنه سوف يسمح فقط لمواطني دولة الوجهة واولئك الذين يستوفون شروط الدخول بالصعود إلى الطائرة، حيث يتعين عليهم تلبية متطلبات وشروط الدخول إلى الدولة التي يسافرون إليها. كما يتعيّن على جميع المسافرين اتباع جميع إجراءات الصحة والسلامة المعتمدة من قبل السلطات في دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الوجهة المقصودة.

وعلى غرار الرحلات التي سيّرتها طيران الإمارات حتى الآن لإعادة مواطني زوار مختلف الدول، فإن الناقلة تطبق برنامجاً معدلاً للخدمة على الرحلات التزاماً بقواعد الصحة والسلامة، فلن يتوفر على الطائرات أي مطبوعات.

وبينما يستمر تقديم الأطعمة والمشروبات للركاب، فسوف تحرص طيران الإمارات على تجنب التلامس بين أفراد الأطقم والركاب أثناء الخدمة، وذلك من خلال إجراءات معدلة لتعبئة وتغليف الوجبات وتقديم المشروبات في عبواتها الأصلية. وسوف يتم مؤقتاً وقف خدمة السيارة مع سائق، وكذلك إغلاق الصالات الخاصة في المطار.

 

كما تدعو الشركة الركاب الالتزام بإرشادات التباعد الاجتماعي ووضع أقنعتهم وقفازاتهم الخاصة طوال الرحلة، ابتداءً من مرحلة عمل إجراءات السفر على الكاونترات في المطار، كما ينبغي عليهم الوصول إلى المبنى 3 لإنهاء الإجراءات قبل ثلاث ساعات من مواعيد إقلاع رحلاتهم, علما بأن جميع طائرات الإمارات تخضع  لعمليات تنظيف وتعقيم مكثفة عند عودتها إلى دبي بعد كل رحلة.