رياضة

فاخر: معندي علاقة في المشاكل لي كاينة بين الجمهور ومكتب الحسنية

حسن حليم الاثنين 06 يناير 2020
Capture d’écran 2020-01-06 à 08.01.21
Capture d’écran 2020-01-06 à 08.01.21

AHDATH.INFO

أرجع محمد فاخر هزيمة فريقه حسنية أكادير أمام مضيفه يوسفية برشيد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، إلى سلسلة الأعطاب التي تعرض لها مجموعة من  اللاعبين والتي وصلت إلى ثلاثة عشر، مطالبا المكتب المسير وخاصة الطاقم الطبي إلى معرفة الاسباب الحقيقية لهذه الظاهرة، خاصة أن أغلبها لم يكن بسبب احتكاكات جسدية داخل رقعة الملعب،" اللاعابة ولاو كيقضيو جل الاوقات في المصحة بدل التواجد في التداريب " .

وأضاف فاخر  أن  تراكم المقابلات المبرمجة  أثر بشكل سلبي على مردود الفريق" كثرة المقابلات جعلنا نقضي أكثر الاوقات في الحافلة ، و ستزداد الأمور تعقيدا إذ لم تتم انتدابات في أقرب وقت، على اعتبار ان الفريق تنتظره استحقاقات وطنية وإفريقية ، عندي 11 لاعب معطوبة لأسباب مجهولة، واليوم تزادو جوج وصلنا 13، خاص المكتب يبحث على انتدابات. سنلعب المقابلات القادمة بأربع مدافعين فقط". وجوابا عن سؤال حول احتجاجات الجماهير السوسية على المكتب، أكد محمد فاخر أنه من الطبيعي أمام هذه الهزائم  أن يتحرك الجمهور ويعبر عن قلقه " جيت في وقت صعيب، هناك مشاكل بين المكتب والجمهور معندي مدخل فيها, خاص الجمهور يوقف مع الفريق، وحدي منقدرش نخرج الفريق من هاد الأزمة".

هذا وقد عرفت المقابلة التي جمعت فريقي يوسفية برشيد وحسنية أكادير أطوار شيقة ،تمكن من خلالها الفريق الحريزي تحقيق السبق في الدقيقة السادسة من الشوط الأول بعدما استغل اللاعب فاتي خطأ في دفاع الخصم ويحرز الهدف الأول، قبل أن يتمكن سفيان البوفتيني من تسجيل هدف التعادل من ضربة جزاء خلال الدقيقة  34، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل, في الدقيقة  12 من الشوط الثاني ،تمكن اللاعب الحواصي من تسجيل الهدف الثاني لصالح فريق برشيد، وخلال الوقت الإضافي أمن اللاعب أسامة حفاري نتيجة فوز فريقه بإحرازه للهدف الثالث إثر هجوم منسق,